إنشاء مدرسة لرياضة “الغولف” بالمجان

تم انشاء مدرسة لرياضة الغولف بدوار ولاد مبارك طريق زعير عين حلوف مدرسة تعنى بتكوين اليافعين واليافعات في رياضة الغولف وبالمجان.على ان يعلن عن الافتتاح الرسمي لها قريباوحرص الممارس والأستاذ في رياضة الغولف عبد القادر الهالي، الرجل الذي يتفانى في حب هذه اللعبة بفضل مجهوداته وعمله الدؤوب حيث عمل على تأسيس هذه المدرسة الواعدة إلى منح الفرصة لأبناء دوار ولاد مبارك والمناطق المجاورة لممارسة هذا النوع الرياضي.
ويأتي إنشاء هذه المدرسة من قبل الهالي الذي راكم العديد من الخبرات في رياضة الغولف تماشيا وإستراتيجية الجامعة الملكية المغربية للغولف في الانفتاح على جميع طبقات المجتمع المغربي بجميع شرائحه وفتح الباب للجميع الطاقات من أجل توسيع قاعدة الممارسين.
ويأمل الهالي في ان تكون الخطوة التي أقدم عليها مغرية لأناس آخرين من أجل الإسهام في إيجاد طاقات واعدة في رياضة الغولف.
وشرعت المدرسة في عملها باستقبال عدد من الممارسين الجدد الذي استحسنوا الفكرة وانخرطوا في هذا المشروع بطموح اكتشاف عالم الغولف أولا والتطور قبل الدخول عالم المنافسات ثانيا.
وتتوفر المدرسة اليوم على أدوات لوجيستيكية محترمة ساعدت الأطفال والأطر على العمل ترجمة الأهداف على أرض الواقع.
وتملك المدرسة برنامجا طموحا سواء على المدى القريب أو المتوسط من شأنه أن يجعل هذه المدرسة مدرسة نموذجية منفتحة على جميع الأفكار ودائما وفق الرؤيا الشاملة المسطرة من قبل الجامعة الوصية على اللعبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.