الاتحاد البيضاوي لكرة القدم يحتج أمام مقاطعة عين السبع

بالواضح – نور الدين اللوزي

تنظم إدارة فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، لقاءا مع الصحافة بعد غد الأحد، ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال، بمقر النادي بالمركب الرياضي العربي الزاولي بالدار البيضاء.
وحسب بلاغ للنادي توصلت “بالواضح” بنخسة منه فإن هذا اللقاء سيعقد “لتسليط الضوء على المشاكل التي تعترض الفريق، والعراقيل التي تلاحقه من طرف رئيس مقاطعة عين السبع والبرلماني عن المنطقة.
إلى ذلك قررالنادي بجميع مكوناته، المكتب المسير، والأطر الإدارية، والأطر التقنية، والمحبين”تنظيم وقفة احتجاجية يوم الخميس 12 شتنبر 2019، ابتداء من الساعة 12 ظهرا، أمام مقر مقاطعة عين السبع بالدار البيضاء.
من أجل استجلاء الصورة كاملة والاستماع الى الطرف الآخر، قمنا بالاتصال برئيس مقاطعة عين السبع إلا أن هاتفه ظل يرن من دون إجابة.
ويأتي قرار تنظيم الوقفة الاحتجاجية، حسب بلاغ الاتحاد الرياضي البيضاوي ”بعد سلسلة من المحاولات والمفاوضات من أجل رفع العراقيل التي يعاني منها الفريق، جراء محاولات رئيس المقاطعة، حسن بنعمر، الذي لا يتوانى جاهدا في وضع العراقيل أمام الاتحاد البيضاوي، بدل تشجيعه أو على الأقل أخذ مسافة الحياد وترك إدارة النادي تعمل”.
ويضيف البلاغ ذاته أن ”فريق الاتحاد البيضاوي، الذي أصبح يعيش وضعا كارثيا، بسبب عراقيل حسن بنعمر، البرلماني عن المنطقة، ورئيس المقاطعة، أظهر غير ما مرة سوء النية في التعامل مع الفريق، وإدارته، عبر إغلاق مقر النادي بملعب المركب الرياضي العربي الزاولي، في وجه الفريق، وحين فتحه حرمه من أبسط الشروط الإنسانية من بينها المراحيض، حيث أغلق جميع الأبواب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.