وضوح في الرؤية.. ومرآة للأخبار والأفكار

- الإعلانات -

العاهل السعودي يطير إلى المغرب في زيارة اضطرارية

بالواضح – سعيد نعمان

اضطر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى زيارة مدينة طنجة شمالي المغرب بطلب من فريقه الطبي، وذلك في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وأورد موقع تاكتيكال روبورت المتخصص في تقديم معلومات استخباراتية حول الطاقة والدفاع في الشرق الأوسط، أنه من المرتقب أن يغادر الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز بلاده في اتجاه المغرب لقضاء فترة من الراحة، في الايام القليلة المقبلة بطلب من فريقه الطبي.

وكشف المصدر ذاته أن الملك سلمان علق انشطته منذ يوم الاربعاء الماضي بناء على فريقه الطبي، للتوجه للمغرب، خاصة بعد تلقيه دعوة زيارة من الملك محمد السادس في وقت سابق نقلها رئيس الوفد الرسمي للحجاج المغاربة وزير السياحة محمد ساجد.

وأضاف الموقع ذاته نقلا عن مصادره الخاصة أن “الملك سلمان خضع قبل شهرين إلى فحص طبي سريع في قصره بمدينة جدة، غربي المملكة السعودية، حيث أشارت المعلومات الأولية إلى أن نتيجة الفحص وجدت أن الملك يعاني من الإعياء وضيق في التنفس”.

وبحسب المصادر ذاتها فقد نصح الأطباء آنذاك الملك السعودي بأخذ قسط من الراحة لمدة أسبوعين على الأقل، مشيرة إلى أن الملك سلمان أخذ نصيحة أطبائه في الحسبان، وألغي بالفعل، أكثر من اجتماع مع أفراد من العائلة، لكنه لم يأخذ فترة استجمام بالخارج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.