لقجع يعقد اجتماعا عاجلا.. وأنباء عن رحيل رونار

بالواضح – أنور حيدا

على إثر الهزيمة المخيبة التي مني بها المنتخب المغربي هذا اليوم بالملعب الكبير مراكش امام منتخب زامبيا بثلاثة أهداف لهدفين اثنين، علمنا من مصادر من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ان فوزي القجع رئيس الجامعة طلب بعقد اجتماع عاجل بمدرب المنتخب الوطني المغربي هرفي رونار وطاقم المنتخب وبعض اللاعبين، بعد الهزيمتين الاخيرتين قبل السفر الى الديار المصرية في إطار منافسات كاس امم افريقيا.

وأفادت مصادر جريدة “بالواضح” قبل قليل، أن مباراة زامبيا كانت سببا في طلب فوزي القجع بلقاء عاجل وسريع، وذلك للاجتماع بالطاقم التقني والمدرب وبعض اللاعبين لترتيب البيت الداخلي للمنتخب.

هذا ولقي المظهر الذي ظهر به المنتخب المغربي مؤخرا استهجان الجماهير المغربية، خاصة بعد المباراة الاولى وما عقبها من احداث كان اولها مغادرة اللاعب حمد الله المعسكر التديربي للمنتخب بالمعمورة، وما خلف الحدث من ردود فعل متباينة في صفوف مجموعة من اللاعبين والجمهور المغربي، فيما توجه بعض المدربين المغاربة بالعتاب على المدرب، كونه لم يوجه الدعوة للاعبين محليين من البطولة. وفي هذا السياق علمت جريدة “بالواضح” ان الناخب الوطني هيرفي رونار غادر أرضية الملعب وهو غاضب على اداء اللاعبين، حيث تشير أنباء في هذا السياق عن رحيله عن المنتخب الوطنى قبل التوجه الى مصر، حتى لا تحتسب مشاركته القارية بـ”كان مصر” ضمن مسيرته التدريبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.