القناة الأمازيغية تعرض برنامجاً جديداً لاكتشاف المواهب الشابة

بالواضح

تدخل القناة الامازيغية غمار المنافسة الرمضانية هذه السنة بإنتاج برنامج ضخم للمواهب الشابة، حيث من المنتظر أن تبث القناة طيلة شهر رمضان المبارك، ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساءا برنامج “تايك وان شو” الذي ينتمي إلى صنف البرامج الواقيعة المخصصة لإكتشاف المواهب الأمازيغية الشابة في مختلف المجالات.
وتراهن القناة على كسب الرهان من خلال تقديم منتوج إحترافي وفني يروق المشاهد المغربي بمختلف مكوناته ويحترم جميع المواصفات المهنية و الفنية، بحيث سيتنافس حول نيل لقب الدورة الأولى للبرنامج 24 موهبة قدمت من مختلف المناطق المغربية، وتمثل مختلف المجالات (العزف، الموسيقى، الكوميديا…إلخ).

وكانت قافلة البرنامج قد جالت مجموعة من المدن المغربية وإستقطبت أزيد من 600 مشارك -حسب مصدر من داخل الشركة المنفذة للإنتاج) – وهو ما صعب مأمورية اللجنة في إختيار المواهب 24 التي ستؤثث بلاطو البرنامج.

جدير بالذكر أن البرنامج سيقدمه سعيد أبرنوص، في حين سيتربع على سدتي التدريب الفنانين القديرين ” مراد ميموني ” و ” نبيل أحرير “، أما لجنة التحكيم فستتكون من الفنانة والمخرجة لطيفة أحرار والممثل المتميز عمر لطفي و الإعلامي محجوب بنسعلي، في حين سيشرف على إخراج البرنامج المخرج سعيد بلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.