الكراب يقوم بزيارة خاصة بطريق تالمست بجماعة واد البور رفقة وفد خاص

بالواضح – عباس كريمي

تجسيدا لسياسة التتبع والمواكبة،والتفقد المتواصل للاقليم بخصوص الجماعات النائية ،قام زوال اليوم السبت 16نونبر 2019, عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب بزيارة تفقدية لجماعة واد البور ،زار من خلالها طريق تالمست المتردية.
وقد وجد في استقباله كلا من رئيس دائرة امنتانوت وخليقة قائد انفيفةالزوين الصاروخ ،بحيث وقف العامل عن قرب عن حالتها المزرية ،والذي سبق للجماعة ان خصصت لها دراسة لأجل اصلاحها،باعتبارها الممر الرئيسي لساكنة تالمست،ومعبراوحيدا وهاما يربط بين الدوار وامنتانوت .
وقد تدارس العامل مع اللجنة المرافقة له ،والمتمثلة في كل من رئيس المجلس الإقليمي السعيد المهاجري،ومندوب الصحة،ومدير التجهيز بشيشاوة سبل كفيلة بايجاد دعم خاص لإصلاح هاته الطريق،لان وضعها الحالي يشكل خطرا للمرور ،خصوصا امام التساقطات المطرية وحمولة الوادي ،التي تتسبب في قطع الطريق ومضاعفات معاناة ساكنة تالمست بسبب انقطاع هم عن العالم الخارجي ،باعتبار هاته الطريق المسلك الرئيسي والوحيد نحو الاتجاهات الاخرى.
وقد أبدى العامل كعادته اهتماما بحالة الطريق،حيث طالب من المسؤولين العمل على إيجاد الدعم والاقلاع باصلاح هاته الطريق،كما اعطى تعليماته الخاصة لتنقية الوادي من الاحجار كخطوة اولى تحسبا لأي طارئ من حمولة الوادي في انتظار ايجاد حل خاص لإصلاحها .
هذا وقد استبشر سكان تالمست بهاته الزيارة الخاصة لهاته الطريق من طرف العامل،طالبوا كل الجهات ان تساهم بشكل اساسي لأجل اصلاحها والتخفيف من معاناتهم خصوصا في فصل الشتاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.