النيبت ينتقد رونار ويرفض مقارنته ببنعطية

بالواضح – أنور حيدا

وجه عميد المنتخب المغربي ونجم أسود الأطلس سابقا نور الدين النيبت انتقاداته لاختيار الناخب الوطني هيرفي رونار لودية الأرجنتين، معتبرا بأن المباراة غير مفيدة للمنتخب الوطني.

وقال النيبت إن المنتخب المغربي بحاجة إلى مباريات ضد اندية إفريقية استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

من جانب آخر ورغم تشابه الأدوار ومركز اللعب بينهما، رفض النيبت مقارنته بعميد المنتخب المغربي الحالي مهدي بنعطية، قائلا بأنه لا مجال للمقارنة بينه وبين بن عطية.

يذكر أن النيبت تألق على امتداد التسعينات وبدايات الألفية الثالثة رفقة المنتخب المغربي، وكذا رفقة عدد من الأندية وعلى رأسها الوداد الرياضي الذي ظفر معه بكأس عصبة الأبطال الافريقية، وكذا نادي ديبورتيفو لاكورونيا الاسباني الذي كانت له اليد الطولى في فوز هذا النادي الغاليسي بدرع دوري الليغا الاسبانية منتزعا اللقب من مخالب البارصا والريال، كما تألق عميد الأسود سابقا رفقة نادي نانت الفرنسي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، وتوتنهام الانجليزي، فيما مهدي بنعطية فمرّ بعدد من أعرق الأندية الأوروبية منها بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس وروما وأودينيزي الإيطالي ومارسيليا الفرنسي، حيث حاز على عدد من ألقاب دوري الكالشيو الإيطالي رفقة النادي العجوز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.