اليك معنى شعار علامة رينو الفرنسية

بالواضح – وكالات

تعد علامة رينو الفرنسية واحدة من أشهر وأكبر شركات صناعة السيارات في العالم، حيث يعود تاريخ تأسيسها لعام 1899، وتتخصص في إنتاج مجموعة مختلفة من المركبات التي تتضمن السيارات والشاحنات والباصات والجرارات الزراعية، فدعونا نتعرف اليوم على معنى شعارها المميز.

تحمل كافة سيارات رينو الحالية شعار يأتي بهيئة تشبه الألماس، حيث بدأ هذا الشعار بالظهور منذ عام 1992، مع تحديثه عدة مرات في 2004 و2007 من دون المساس بمظهره الأساسي، حيث تم فقط إضافة اسم رينو وخلفية صفراء اللون له.

يرمز اللون الأصفر في خلفية الشعار إلى الطاقة العالية، المتعة، الازدهار والتفاؤل، وهي كلها صفات إيجابية تمثل القيم التي تدعمها رينو دوماً، في حين يأتي اللون الفضي المستخدم في الشعار الذي يأتي على هيئة الماسة رمزاً لكل من الرقي والابداع والرغبة في البحث عن الكمال دوماً.

هذا وفيما يخص شكل الشعار ذاته، نجد أن شكل الالماسة يتكون من اثنين من أشكال المعين الهندسي المتقاطعين، وهو شكل يستحيل وجوده في الواقع، لذا فهو يرمز لقدرة الشركة على صنع المستحيل، بجانب اهتمامها الفائق بالجودة في التصنيع، حيث أن الالماس يرمز عادة للامتياز والدقة.

هذا ويجب التنويه الى ان شكل الالماسة في شعار رينو يعود تاريخه الى عام 1925، وطورته الشركة على مر السنين لكي يصبح بشكله الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.