بالفيديو والصور.. المشرع بلقصيري تهتز على وقع تعنيف وحشي لسيدة (+18)

بالواضح – المشروع بلقصيري

بمدينة المشرع بالقصيري تم تعنيف سيدة تدعى “عزيزة ماروش” بطريقة وحشية، من طرف من تتهمهم أنهم “إخوان زوجها”.
وحسب شهود عيان، أنه تم الإعتداء عليها في واضحت النهار، رفقة عمتها “نجية ماروش”، التي لم تسلم هي الأخرى من الضرب والركل والرفس، والتعنيف، بعد ما جاءت لزيارة عائلية فقط، ولولا تدخل الجيران، لكانت في عداد الموتى.
وهكذا نقلت الضحية على وجه السرعة الى مدينة القنيطرة، لتلقي الإسعافات الأولية.
وحصلت الضحية “عزيزة ماروش” على شهادة طبية تحدد نسبة العجز الصحي، في 36 يوما رفقة عمتها، “نجية ماروش” (40 يوما) من طرف الطبيب الذي أشرف على حالتيهما الصحية.
يذكر أيضا أن الضحية طردت، من بيت الزوجية التي كانت تحتضن فيه أبناءها، ولولا إيواؤها هي وأطفالها من طرف أحد أفراء عائلتها، لكانت مشردة في الشارع، بالإضافة الى أنها جردت من جميع ممتلكاتها ومجوهراتها، وكل ما تملك في ذالك المنزل هي وأبناؤها.
وتعتبر الضحية أن الزوج استغل معارفه الكثر في التأثير على المسطرة القضائية، بحيث قضت المحكمة بسجن المعتدين لمدة ثلاثة اشهر فقط .
وخلف هذا الحادث غضبا في أوساط ساكنة الحي، الذين استنكروا الحادث، خصوصا بعد ظهور السيدة المعنفة وهي تحمل آثار نزيف دموي على جسدها بالكامل، وهي الآن تطلب من أصحاب القلوب الرحيمة، ومن الجمعيات الحقوقية النسائية، ومن اي شخص شاهد الصور وشريط الڤيديو، أن ينشره على نطاق واسع، وان يتضامن معها، لكي تسترجع حقوقها كاملة، خصوصا وأن كلا من السيدة “عزيزة ماروش” وعمتها “نجية ماروش” مازلْن يعانيْن، جسديا ونفسيا، جراء التعنيف الوحشي الذي تعرضن له.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.