بعد غياب طويل.. بوتفليقة يفاجئ الجزائريين ويظهر “بحالة متدهورة”

بالواضح – وكالات

عاد الرئيس عبد العزيز بوتفليقة للظهور مجددا، عندما ترأس الخميس التوقيع على ميزانية الجزائر لسنة 2019، وهي الأخيرة في ولايته الرئاسية الرابعة، وذلك بعد غيابه عن الأنشطة الرسمية لمدة ليست بالقصيرة، واعتذاره عن استقبال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وأثار ظهور بوتفليقة في مقطع فيديو جديد جدلا واسعا بالجزائر بعد ظهورالرئيس الجزائري في مقطع الفيديو الذي عرضته قناة تلفزيونية جزائرية “واهن الجسد، ووقع وثائق المالية بصعوبة، ولم يستطع تحية الوزراء” حسب ما تناقلته وسائل إعلام دولية وعربية.

وأشارت وكالة الأنباء الفرنسية إلى أن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة وقع الخميس ميزانية الدولة لسنة 2019 وهي الأخيرة في ولايته الرئاسية الرابعة في انتظار الإعلان عن ترشحه أو لا لولاية خامسة في الانتخابات الرئاسية في الجزائر المقررة في أبريل، بحسب ما أفاد التلفزيون الحكومي.

وكان معاذ بوشارب، رئيس هيئة التنسيق لحزب جبهة التحرير الوطني الحاكم في الجزائر، أمس الخميس 27 دجنبر 2018، أوضح أن الانتخابات الرئاسية بالجزائر ستجري في وقتها المحدّد بشهر أبريل المقبل، ملمحا إلى أن الحزب يتجه نحو إعادة ترشيح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لولاية رئاسية خامسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.