بعد وضع الوداد اعتراضها لدى “الطاس”.. الكاف يصدم الوداد بقرار غير متوقع؟!

بالواضح – أنور حيدا

مباشرة بعد وضع إدارة نادي الوداد الرياضي اعتراضا على قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم لدى المحكمة الرياضية الدولية التابعة للفيفا “الطاس”، ردّ الكاف اليوم وبشكل سريع على ذلك بقرار مفاجئ وغير متوقع، وذلك باتخاذه اليوم رسميا قرار رفع قرار توقيف الحكم المصري جهاد حريشة لمدة ستة أشهر، رغم ثبوت الأخطاء التحكيمية القاتلة التي وقع فيها خلال ذهاب نهائي أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي عندما ألغى هدفا شرعيا للوداد وكذا ركلة جزاء لا غبار عليها.

وقرر “الكاف”، اليوم الجمعة، رفع عقوبة الإيقاف على جريشة حتى يتمكن من المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم القادمة في مصر، وذلك بتدخل من الاتحاد المصري للعبة، ورئيسه هاني أبو ريدة.

وأعرب الحكم المصري في تصريحات إعلامية عن سعادته الكبيرة بهذا القرار، مصرحا بأنه تلقى وعود من الاتحاد المصري ورئيسه أبو ريدة، من أجل رفع عقوبة الإيقاف عنه.

وقال جريشة، في المناسبة ذاتها:  “تعرضت لظلم كبير في الفترة الماضية، ولكن جميع المسئولين في مصر ساندوني بقوة، وأكدوا لي أنه سيتم رفع الإيقاف عني”.

ويشكل قرار الاتحاد الافريقي ضربا في مصداقية هذه المؤسسة الرياضية القارية، خاصة بعد صدور قرار آخر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي قرر بدوره إقصاء جريشة منا لمشاركة في إدارة مباريات بطولة كأس العالم للشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.