بوابة “إرشاد كوفيد” تعرف اقبالا كبيرا من المواطنين وتحدث نافذة خاصة بالحوامل

بالواضح

قال عبدالرفيع دحان، الخبير في الميدان المعلوماتي والتواصل الرقمي، ان منظمة مهنيي الصحة التابعة لحزب التجمع الوطني للحرار، وعيا منها بضرورة مواكبة الانتشار المتسارع لوباء كورنا عمدت الى مضاعفة جهودها على المنصة الرقمية www.irchadcovid19.ma عبر إضافة نافذة خاصة بالنساء الحوامل، يسهر على ادارتها عشرة أطباء متخصصون في هذا المجال لإرشاد هذه الفئة وتوعيتها في هذه الظروف التي تتطلب تضافر جهود الجميع.
وأشار دحان الى تواجد أكثر من 130 طبيبا متطوعا تحت اشراف الدكتور عثمان الهرموشي ينتمون الى المنظمة من جهات المملكة الاثنتي عشرة لتتبع الاستفسارات الخاصة بمواطنين يشتبه في إصابتهم بالفيروس، مؤكدا على ان البوابة قدمت أكثر من 1450 استشارة، وان الموقع شهد أكثر 39500 زيارة.
ولم يفت عبدالرفيع دحان، التأكيد على انه في الأيام القليلة المقبلة سيتم إضافة مجموعة من التخصصات الى البوابة الالكترونية www.irchadcovid19.ma لتكون هذه الأخيرة رهن إشارة جميع زوارها الذين سيتوصلون باستشارات طبية انية.
يشار الى ان الموقع www.irchadcovid19.ma، الذي احدثته منظمة مهنيي الصحة التابعة لحزب الاحرار، يمكن الولوج اليه عبر الهاتف النقال او الحاسوب، حيث بإمكان المواطنين طلب الاستشارة من خلال المحادثة برسائل نصية او مكالمة هاتفية صوت وصورة، بالإضافة الى تحميل مختلف الوثائق عبر الموقع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.