تسجيل خطير..قيادي حركي يتهم حليمة العسالي بالقوادة وتنظيم ليالي المجون بالرباط

بالواضح – طارق عمور

حليمة العسالي عضو المكتب السياسي بحزب الحركة الشعبية ذكر اسمها بإحدى التسجيلات الصوتية المنشورة على نطاق واسع والتي هي عبارة عن اتصال هاتفي بين عبدالقادر تاتو والكرومي.
ويكشف التسجيل، الذي تنشره جريدة “بالواضح“، كواليس عملية الانتخابات داخل حزب السنبلة وكيف تتحكم العسالي في التزكيات وتوجيه الأصوات وضبط الترشيحات وهو الشيء الذي يساءل هذا الحزب ويفرض عليه شرح حيثيات ما اورده المتحدثين بالتسجيل ، وفتح تحقيق مستعجل لكشف ملابسات تصريحات اوردها الحركيين.
في ذات السياق قال قيادي في حديث مع الجريدة أن عملية انتخاب المكتب السياسي خلال المجلس الوطني الأخير تمت بتحكم واضح ومفضوح من طرف أنصار العسالي بحيث تم تسريب ورقة التصويت و أرغم المصوتون على استعمال الورقة المسربة مقابل الاتيان بورقة التصويت فارغة للتأكد من ان اعضاء المجلس الوطني صوتوا لصالح لائحة حلمية العسالي ومن معها والأخطر من ذلك أن فيلات وشقق وفنادق حجزت بكاملها لايواء أعضاء المجلس الوطني بل هناك حديث عن استعمال المال مقابل التصويت على أسماء أصلا هي مغضوب عليها من قبل أعلى سلطة بالبلاد.
لكن رغم لك الضغط الرهيب الذي مورس على الحركيين من طرف تيار حلمية واوزين والعنصر الا ان قياديي التغيير وعلى رأسهم محمد الفاضيلي رئيس المجلس الوطني تمكنوا من الحصول على 8 مقاعد بالمكتب السياسي وهو ما اعتبره متحدث رفض الكشف عن اسمه نصر للائحة التغيير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.