تنظيم اقصائيات نهائية لفن الخطابة بالانجليزية بامنتانوت وسط حضور لافت

بالواضح -عباس كريمي

نظم نادي الموارد التعليمية للتقوية اللغوية والتفتح الثقافي بثانوية بن الهيثم التأهيلية بامنتانوت، حفلا للقصائيات النهائية لفن الخطابة باللغة الإنجليزية في نسخته الرابعة والذي أبدع فيه تلامذة ثانوية بن الهيثم التأهيلية وأبانوا فيه عن قدرات هائلة وإتقان لفن الخطابة والتحدث باللغة الإنجليزية في مواضيع مختلفة.
الحفل عرف حضورا مميزا لأسر وذوي التلاميذ ومنتخبون يتقدمهم رئي الجماعة تلحسين امدجار ومحد احليق والعربي مشكوك وجمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ، وفعاليات من المجتمع المدني، بالإضافة إلى الأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة، والمفتش التربوي لمادة اللغة الإنجليزية.
هذا وقد تضمن الحفل فقرات منوعة نالت اعجاب الحاضرين من خلال التفاعل معها.
وقد اختتم الحفل ،بتوزيع شواهد تقديرية على المتبارين وجوائز قيمة على المتألقين والمتوجين الأربع بالمراتب الأولى. وإذ تتقدم إدارة ثانوية ابن الهيثم التأهيلية بامنتانوت بجزيل الشكر لكل المساهمين في إنجاح هذا الحفل من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بشيشاوة، والمجلس الجماعي بامنتانوت ،وجمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة،منوهة في ذات الوقت بالمجهودات المبذولة والانسجام الرائع بين فريق العمل، جنود الخفاء الأستاذات والأساتذة لمادة اللغة الانجليزية و المفتش التربوي لمادة اللغة، متمنية أن تتوسع دائرة المشاركة والتألق مستقبلا لاكتشاف ماتحتضنه ثانوية ابن الهيثم التأهيلية من مواهب وكنوز وإبداعات تلاميذية بامنتانوت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.