وضوح في الرؤية.. ومرآة للأخبار والأفكار

توزيع جوائز الدورة الأولى لـ”مسابقة فوشيا – دار المنصوي” لتصميم الأزياء بأبوظبي (صور)

بالواضح – الرباط

أقام موقع “فوشيا” حفل استقبال كبير في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في العاصمة أبوظبي بمناسبة توزيع جوائز الدورة الأولى لمسابقة فوشيا – دار المنصوري لأجمل تصاميم فساتين السهرة، ويأتي الحفل بالتزامن مع الذكرى السنوية الثالثة لانطلاقة موقع “فوشيا”.

وتضمن الحفل عرض أزياء لمجموعة من فساتين السهرة للممصمة الإماراتية العالمية الدكتورة منى المنصوري، التي تميّزت بألوانها الربيعية وقصاتها العصرية المليئة بالتفاصيل الجميلة من شك وتطريز وأزهار.

وشارك في العرض أصغر عارضة أزياء إماراتية، شيخة العبدول (6 سنوات) في أول مشاركة لها من هذا النوع، إذ لفتت الأنظار بموهبتها.

وحضر الحفل مجموعة من سفراء الدول العربية والأجنبية ونخبة من نجوم الفن والإعلام والموضة، من بينهم نجم مواقع التواصل الاجتماعي خالد السناني، ونجم برنامج “ذا فويس” خالد حجار، الذي قدم باقة من الأغنيات التي أطربت الحضور.

وبعد العرض، قدمت الدكتورة منى المنصوري وعبدالله دقامسة من موقع “فوشيا”، جوائز المسابقة للفائزين، والتي شملت 4 متسابقين من بين 3200 مشارك ومشاركة من 25 دولة عربية وأجنبية.

وجاءت الأسماء الفائزة على الشكل التالي:

المركز الأول تقاسمه كل من: الكنديّة يسرى فيصل الصادق، والتونسية سارة منصور طرابلسي.

فيما حل في المرتبة الثانية المصري محمود عبد العظيم شلبي

وفي المرتبة الثالثة كانت من نصيب الجزائرية سناء فاطمي بونقار

يذكر أن مسابقة “أجمل تصميم” تعكس سعي موقع فوشيا ودار المنصوري، لدعم الإبداع الشبابي العربي في مجال الأزياء، الذي يشهد تطوراً مطرداً، مع نجاح عدد كبير من مصممي الأزياء العرب في ترك بصماتهم على ساحة الموضة العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.