حكيمي يكشف عن ميله للنادي الذي يرغب في البقاء معه

أنور حيدا

مع اقتراب انتهاء مدة الإعارة التي انتقل عبرها الدولي المغربي أشرف حكيمي من ريال مدريد الاسباني إلى بروسيا دورتموند الألماني لموسمي 18-19 و19-2020، وفي ظل الحديث المتزايد يوما عن يوما بين بقائه بالفريق الالماني وعودته بالقلعة المدريدية، كشف الأخير عن ميله بين هذا النادي وذاك، وذلك بطريقة ديبلوماسية وإن مال بشكل ما إلى النادي الألماني.

وقبل أسابيع من حسم مصير الدولي المغربي المتألق، قال أشرف في تصريحات نقلها موقع «شبورت» الألماني «قلبي منقسم بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند»، وأضاف: «ما أستطيع قوله هو أنني سعيد جداً لتواجدي مع بوروسيا دورتموند. إنني أشعر براحة شديدة» قبل أن يضيف قائلا «في النهاية يجب أن أقارن بين إيجابيات اللعب في بوروسيا دورتموند وكذلك ما ينتظرني في ريال مدريد »

وأمام تأرجح الإرادتين الألمانية والإسبانية إزاء الدولي المغربي، يبدو أن أشرف حكيمي، قد أبان عن “ارتياحه الشديد” في البقاء مع نادي دورتموند خاصة أمام ضالته الهجومية ورسميته التي وجدها مع هذا النادي الألماني في الوقت الذي كان يعاني الأمرّين ليحجز مقعده بين فينة وفينة مع النادي الملكي.

ورغم ذلك فإن الباب يبقى مفتوحا أمام كل الاحتمالات الممكنة في نهاية الموسم الحالي، لاسيما وأن أكثر من فريق أوروبي كبير، أبدى رغبته في الحصول على خدمات الظهير الواعد.

وأوضح موقع « شبورت » الألماني أن تصريحات أشرف حكيمي الأخيرة، تفتح باب البقاء مع بوروسيا دورتموند، إذ يرغب « الفريق الأصفر » في الإبقاء على الدولي المغربي لأطول فترة ممكنة، خاصة وأنه من ركائز الفريق.

وكانت صحيفة « توتو سبورت » الإيطالية، قد أفادت قبل أيام أن بوروسيا دورتموند، تواصلت مع إدارة ريال مدريد، من أجل تمديد إعارة أشرف حكيمي مع الفريق، وأضافت أن الفريق الألماني يعتزم بهذه الخطوة قطع الطريق على بايرن ميونيخ، المهتم بدوره بخدمات اللاعب الواعد.

الجدير ذكره أن تقارير إسبانية سابقة، أكدت أن ريال مدريد ينوي استعادة أشرف حكيمي في نهاية الموسم، حيث يريد مدرب « الميرنغي » زين الدين زيدان الاستفادة من مهارات الدولي المغربي، الذي جذب الأنظار إليه بقوة في الآونة الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.