وضوح في الرؤية.. ومرآة للأخبار والأفكار

ديربي البيضاء.. خيبة أمل مقابل فرحة بالإنتصار

بالواضح – فاطمة الزهراء الخميري

شهد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء اليوم العاشر من فبراير 2018 مؤجل الجولة العاشرة من البطولة الإحترافية المغربية، والتي جمعت بين الغريمين التقليديين، فريق الوداد الرياضي البيضاوي و فريق الرجاء الرياضي البيضاوي. حيث استضاف الفريق الأحمر الفريق الأخضر، بحضور جماهيري يحترم، على تنقلاته ومناصرته لفريقه بالرغم من قساوة الطقس.

أول من زار الشباك هو الفريق الأحمر، و الذي بالرغم من إضاعته لضربة خطأ، إلا أن اللاعب الرجاوي بوطيب ارتكب خطأ دفاعيا كانت نتيجته هدف في شباك فريقه، و ذلك في الدقيقة 20، هدف نشر الفرحة في صدور الجماهير الحمراء.

لم تنتظر الرجاء طويلا لتعادل النتيجة، وفي الشوط الأول أيضا سجلت هدف التعادل، والهدف كان من قدم اللاعب محسن ياجور من ضربة خطأ في الدقيقة 33، والذي أشعل مدرجات الرجاويين.

لتستمر المباراة على وقع التعادل الإيجابي، إلى الشوط الثاني و في أنفاس المقابلة الأخيرة، حيث سجل اللاعب بدر بانون في الدقيقة 88 هدف الفوز لفريقه وجمهوره.

ديربي اليوم يمنح فريق الرجاء البيضاوي فرحة بانتصاره ويكسبه 3 نقاط تساعده على الصعود والتقدم في سبورة الترتيب، إلا أنه شكل خيبة للفريق الأحمر بمدربه الجديد التونسي فوزي البنزرتي، الذي في أولى مباراياته مع الوداد ينهزم، و يبقى الفريق في نفس المركز.

هي إذا المستديرة، رغم كل التوقعات تبقى النتيجة على أرض الميدان. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.