رئيس الاتحاد المصري يقيل مدرب الفراعنة ويستقيل من منصبه

بالواضح – وكالات

أعلن المهندس هاني أبو ريدة، استقالته من منصبه كرئيس للاتحاد المصري لكرة القدم، كما دعا أعضاء مجلس الجبلاية لتقديم استقالاتهم، عقب الخروج المبكر للفراعنة من بطولة أمم أفريقيا.
وفجر منتخب جنوب أفريقيا، مفاجأة من العيار الثقيل، وأطاح بنظيره المصري من بطولة أمم أفريقيا، بالفوز عليه بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، في إطار ثمن نهائي المسابقة، المقامة حاليًا في مصر.
وقال أبو ريدة، في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للجبلاية على موقع فيس بوك، إن هذا القرار يأتي كالتزام أدبي، رغم أن اتحاد الكرة لم يقصر في أي شيء تجاه المنتخب، وقدم له الدعم المادي والمعنوي المطلوب.

وعن مصير الجهازين الفني والإداري للفريق، أكد أنه مقال بالكامل، بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها، رغم تلبية كافة مطالبه.
وأكد أبو ريدة “من واقع المسئولية الوطنية، أنا مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها، لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعًا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا”.
كما أعلن اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية استقالة 6 أعضاء بعد رحيل أبوريدة وهم حازم إمام وسيف زاهر وأحمد مجاهد وكرم كردي وعصام عبدالفتاح ومجدي عبد الغني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.