زوجة بوعشرين تدخل على الخط وتعيد الأمور إلى نقطة الصفر

بالواضح – سعيد نعمان

بعدما بات يتسرب الشك إلى الرأي العام من بوعشرين من جهة أو إلى الصجافيات المشتكيات من جهة أخرى، خرجت زوجة توفيق بوعشرين المتهم بجنايات الاتجار بالبشر وبالاغتصاب، بموقف حياد إيجاب لفائدة زوجها، محافظة في الوقت نفسه على موقفها المحايد أيضا من المشتكيات.

وقالت “أسماء” زوجة بوعشرين في حوار لها مع موقع “كود” “إن ما تعرض له زوجها “كذوب فكذوب ومكاين لا دعوى ديال طلاق لا والو. دبا هادي محنة حنا فيها ومعارفينش غدا شنو جاي ومخاصش الواحد يضرب فالأعراض ديال الناس سواء ديالي أو ديال راجلي أو فالأعراض ديال داك لبنات حتى هوما”.

وعبرت أسماء عن تضامنها مع زوجها 1000 في المائة، مضيفة بالقول ” هادشي مداخلش ليا فراسي لكن ما أطالب به الآن هو تحقيق دقيق وغادي يكون فصالح زوجي وفصالح الضحايا وزوجي ماشي فوق القانون وماشي تحت القانون والمسطرة خاصها تمشي قانونية”.

ودعت حرم بوعشرين الى مواجهة المشتكيات مع زوجها “ماشي لحفظ حقوق زوجي فقط بل لحفظ حقوقهن حتى هوما”، موضحة “أن الغموض واللبس والاشاعات يلفان الموضوع، وذلك من أجل إحداث التشويش، مؤكدة أن ذلك لا يضرها و أنا عارفة راسي وعارفة راجلي توفيق مزيان، وما يمكن الحديث عنه اليوم هو خاص تحقيق يكون دقيق باش نتيقو فبلادنا وفالقضاء ديالنا”.

وسخِرت زوجة بوعشرين من المقاطع التي بحوزة الفرقة الوطنية بالقول “أولا نعرفو هاد الفيديوهات واش مفبركين أو صحاحين ونعرفُو شكون صوّرهوم حيتاش ميمكنش شي حد يصور راسو فالبيرو بداك الطريقة. وأنا بعدا خاصهم يديرو ليا غسيل الدماغ باش نتيق أن توفيق داير الكاميرات”.

اترك رد