لقاء مفتوح بمعهد IFJ للانفتاح على السينما والرواية والوثائقيات

بالواضح

 نظم المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدار البيضاء IFJ، لقاء مفتوحا مع المخرج المغربي والأستاذ الباحث كريم صلاحي حول تجربته في المجال السينمائي في ضوء عرض بعض نماذجه الروائية والوثائقية.

ويأتي هذا اللقاء المفتوح في إطار انفتاح معهد الصحافة IFJ على المحيط الخارجي وتماشيا مع سياسته التواصلية من جهة، ومن جهة أخرى بهدف إجرائي يكمن في تمكين الطلبة من امتلاك ناصية التحليل السمعي البصري وتطوير ملكة إعداد وإنجاز أشرطة فنية وإعلامية من هذا القبيل.

وحضر هذا الحفل عدد من المهتمين بالشأن الفني والثقافي، الذي نظم صباح الثلاثاء 25 فبراير، اضافة الى طالبات وطلبة المعهد وعدد من الأساتذة والأطر الإدارية والتقنية للمعهد.
الجدير بالذكر أن المعهد دأب على تنظيم مثل هذه اللقاءات الحوارية في إطار التكوين المباشر والمستمر لطلبة المعهد، تحت إشراف أساتذة ذوي كفاءات وخبرات إعلامية عالية، وذلك من خلال إحتكاكهم بشخصيات وازنة من أجل إعداد صحفيين وتقنيين مؤهلين للقيام بواجبهم الإعلامي على أكمل وجه وفق برامج دراسية دقيقة ومحكمة.

ويؤطر هذا اللقاء الدكتور عبد الله الشيخ أستاذ مادة الشريط الوثائقي، في إطار سلسلة اللقاءات الحوارية التي ينظمها المعهد برسم كل عام دراسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.