مارادونا مدربا لأحد أندية القسم الأول بالأرجنتين

بالواضح – الرباط

أعلن نادي خيمناسيا لابلاتا، الذي يمارس في القسم الاول بالدوري الأرجنتيني لكرة القدم، مساء أمس الخميس، أن الدولي الأرجنتيني السابق دييغو مارادونا سيشرف على تدريب فريقه.

وكتب النادي في حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي كلمة ترحيبية بعدد من لغات العالم رحب فيها بالمدرب السابق لفريق دورادوس دي سينالوا المكسيكي الممارس في دوري الدرجة الثانية، قائلا “أهلا بك دييغو”. ونشر صورا تظهر مارادونا مع مسؤولي النادي.

ويعاني فريق مدينة لابلاتا، عاصمة إقليم بوينوس أيريس، متاعب جمة في البطولة الأرجنتينية، ويحتل في الوقت الحالي المرتبة الأخيرة في دوري البلد الجنوب أمريكي إثر حصوله على نقطة واحدة بعد 5 جولات.

وكان الدولي الأرجنتيني السابق قد كشف أمس أنه على وشك الإشراف على تدريب نادي خيمناسيا.

وفي آواخر يوليوز الماضي، أجرى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية عملية جراحية على مستوى ركبته اليمنى بأحد مستشفيات العاصمة بوينوس أيريس.

وكشفت تقارير إعلامية أن المشاكل التي كان يعاني منها مارادونا على مستوى ركبته اليمنى كانت السبب الرئيسي وراء استقالته، في يونيو الماضي، من تدريب النادي الميكسيكي وعودته إلى بلاده.

وقبل أسابيع، تناقلت الصحف المحلية نفي اللاعب الأرجنتيني السابق شائعات حول وضعه الصحي وأنه “يحتضر”.

وعانى مارادونا من عدد من المتاعب الصحية خلال السنوات الاخيرة، وكان أحد أطبائه قد أكد الحاجة لجراحة على مستوى القدم بسبب التهاب حاد في مفاصل الدولي الأرجنتيني السابق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.