وضوح في الرؤية.. ومرآة للأخبار والأفكار

- الإعلانات -

مسؤولون يمتنعون لـ”بالواضح” عن الإجابة عن مهزلة شارع رئيسي وسط الرباط تزامنا مع التدشينات الملكية

بالواضح – الرباط

في موقف غريب وغير مفهوم امتنع مسؤولان عن الردّ والاجابة لموقع “بالواضح“، وذلك بخصوص شارع المختار الجزولي الواقع بمنطقة البرج بحي المحيط وسط العاصمة الرباط.

ولدى اتصالنا بعمدة العاصمة محمد صديقي مساء الخميس 13 سبتمبر فضّل الأخير عدم الردّ، حيث ظل هاتفه يرن من دون إجابة لأكثر من مرة.

وعلى إثر ذلك اتصلنا أيضا بقائد المقاطعة هناك بمنطقة البرج إلا أن المسؤول ردّ هاتفه هذه المرة غير أنه امتنع عن الإجابة بطريقة غريبة وغير مفهومة، في ضرب صارخ لمبدأ تحمل المسؤولية من جهة، ومن جهة أخرى للمبدأ الدستوري القاضي بالحق في الوصول إلى المعلومة.

ويأتي تهرب المسؤولين عن إعطاء أي توضيح أو إجابة بخصوص المهزلة البيئية والأمنية التي تقع في شارع المختار الجزولي تزامنا مع الزيارة الملكية والتدشينات المرتقبة بالعاصمة هذه الأيام، والتي من غير المستبعد أن يمر الموكب الملكي هناك بالنظر إلى موقع الشارع الهام في خريطة العاصمة، حيث يشكل شارع المختار الجزولي من الشوارع الاعتيادية التي يمر منها ملك البلاد.

يذكر أن شارع المختار جزولي يشهد تهميشا غير مسبوق، حيث أصبح هناك مايشبه مطرحا للنفايات الذي يجر مه عددا من المشردين وقطاع الطرق، ما خلف حالة من الاستياء والتذمر لذى مرتادي الشارع وكذا الساكنة.

إقرأ أيضا: خطير. كارثة بيئية وأمنية وسط ممر ملكي اعتيادي بالرباط (فيديو)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.