مستشفى مراكش يرفض استقبال نقابية بعد نزاعها مع زميل لها بابتدائية مراكش

بالواضح – مراكش

تناقلت مصادر متطابقة أخبارا تفيد برفض إدارة مستشفى مدينة مراكش استقبال نقابية لعدم وجود دواع صحية تدعو لتماثلها للشفاء بالمؤسسة الصحية التابعة للدولة. وأضافت نفس المصادر أن الموظفة التي لها سوابق متعددة مع زملائها ومسؤوليها طافت على أكثر من مصحة خاصة باحثة عمن يسمح لها بالمبيت وتمكنت في الأخير من إمضاء ليلة البارحة في إحداها بعد تدخلات عدة أطراف سياسية بالمدينة. هذا وقد كانت النقابية صباح أمس الثلاثاء في عراك مع زميل لها بابتدائية مراكش وصفعته بلكمات بسبب خلاف بينهما يرجع إلى رفضها استخلاص غرامة قدمت متقاضية للمحكمة قصد أدائها.
وأفاد عدد من المطلعين على الأحداث بالمحكمة أن المواطنة تفاجأت بسلوك تلك النقابية التي واجهتها برفض استخراج ملفها من الحفظ داعية إياها للعودة بعد ثلاثة أسابيع من غير تبرير ذلك، مما حذا بالمواطنة إلى الشكوى لدى المكلف بوحدة التحصيل بالمحكمة والذي وقف بنفسه على الأمر لكن تدخل النقابية حول المسألة إلى عراك وجد صداه على الصفحات الفايسبوكية لكتاب الضبط.
وتجدر الإشارة إلى أن موظفي المحاكم ساءهم الوضع السائد بابتدائية مراكش والتنابز الذي تشهده الصفحات الفايسبوكية لداعمي كلا الطرفين، ويدعون إلى إجراء الصلح بينهما بدل ترك الفرصة للذين يؤججون الصراع بين موظفي القطاع الواحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.