وضوح في الرؤية.. ومرآة للأخبار والأفكار

مقاطعة الصخور السوداء بالبيضاء تعيد محمود الإدريسي إلى الواجهة من خلال “صوت الحسن ينادي بلسانك يا صحراء”

بالواضح – نور الدين اللوزي

بمناسبة الإحتفال بالذكرى الغالية على الشعب المغربي ذكرى عيد العرش المجيد نظمت مقاطعة الصخور السوداء بالبيضاء، أمس الإثنين ببهو المقاطعة، حفلا بهيجيا على شرف الساكنة والمواظفين.

وأحيا هذه السهرة عمالقة الأغنية المغربية على رأسهم محمود الإدريسي ونزهة شعباوي وبديعة محمد، الذين أطربوا الحاضرين بالأغنية الخالدة “صوت حسن ينادي بلسانك يا صحراء” وهي لوحة فنية وطنية من إنجاز الفنانين المشاركين.

كما كان لساكنة الصخور السوداء نصيب من الفكاهة مع الوجه المعروف محمد عاطر. وتقدم رئيس مجلس مقاطعة الصخور السوداء مرفوقا بأعضاء المجلس بتوزيع جوائز التفوق للتلاميذ الحاصلين على أعلى معدل البكالوريا بتراب المقاطعة بهذه المناسبة الغالية.

وقال نورالدين قربال رئيس مقاطعة الصخور السوداء في تصريحه لجريدة “بالواضح” نقدم في هذه المناسبة أولا ولاءنا لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، متمنيا له الصحة والعافية والتوفيق، مثمنا كل ما جاء في الخطاب الملكي من الحسيمة.

وأضاف قربال “نحي هذه المناسبة الغالية على قلوب المغاربة من أجل التعبئة الإجتماعية أولا داخل تراب المقاطعة من جهة، ومن جهة أخرى للاستفادة من هذا الحدث، لأن عيد العرش هو مدرسة كبيرة جدا، وهذا ما لمسناه من خلال الخطاب الملكي، ان شاء الله، الذي يعطينا دفعة قوية لرسم خريطة الطريق إن على المستويين التنموي والاقتصاد الوطني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.