مكتب السكك الحديدية يقرر توسيع عرض “الأطلس” إلى خريبكة وآسفي

بالواضح

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، اليوم الثلاثاء، أنه وسع، في إطار مواصلة تنفيذ استراتيجيته التنموية، عرض “الأطلس” ليشمل خطي خريبكة وآسفي.

وجاء في بلاغ للمكتب الوطني للسكك الحديدية أن هذا التصور الذي تم إطلاقه في نونبر 2018 على محور فاس- الدار البيضاء- مراكش، وتم توسيعه ليشمل في مارس 2019 جهة الشمال وجهة الشرق، سيعمم على مجموع الخطوط السككية ابتداء من فاتح يناير 2020.

وأوضح المكتب أن الخطين السككين لخريبكة وآسفي سيستفيدان من جميع مزايا عرض «الأطلس»، وكذا من نفس معايير الجودة على غرار جميع الخطوط.

وإلى جانب عنصر الراحة التي تحسنت بفضل الحجز الممنهج الذي يضمن مقعدا في الدرجتين الأولى والثانية، سيستفيد المسافرون من شبكة جديدة للمواصلة تتيح ربطا أكثر سلاسة نحو جميع المدن المرتبطة بالسكة الحديدية، لاسيما مراكش، والجديدة، والرباط، وفاس، ووجدة، والناظور، فضلا عن وجهة طنجة عبر قطار «البراق».

ويقترح المكتب الوطني للسكك الحديدية، أيضا، أسعارا تفضيلية من خلال تخفيضات ممنهجة عند كل شراء قبلي للتذكرة، بما يمكن المسافرين من التنقل من خريبكة إلى الدار البيضاء ومن آسفي إلى بنجرير بـ 29 درهم.

وخلص البلاغ إلى أن المكتب الوطني للسكك الحديدية، وبغية تمكين زبنائه من استقبال السنة الجديدة في أفضل الظروف، فإنه يضع رهن إشارة المسافرين من منطقتي خريبكة وآسفي تعريفة «يالا» بسعر 49 درهم قصد مواصلة سفرهم إلى غاية الرباط أو القنيطرة، شريطة القيام بالحجز عشية السفر على أقل تقدير وفي حدود المقاعد المتوفرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.