وضوح في الرؤية.. ومرآة للأخبار والأفكار

“موازين” تخرج عن صمتها إزاء حملة مقاطعتها وتتخذ هذا القرار

بالواضح – سعد ناصر

على خلفية حملة المقاطعة الشعبية التي توعدت بعدم حضور ومتابعة أنشطة وسهرات مهرجان موازين الذي من المرتقب أن ينطلق بعد شهر رمضان، خرجت إدارة المهرجان عن صمتها لتعلن أن موازين مهرجان للشعب، وأن دخولها سيكون بالمجان.

وقالت إدارة المهرجان في صفحتها على موقع التواصل إنستغرام “‏مهرجان موازين هو مهرجان الشعب، إذ يمكن الجميع من حضور السهرات، والحفلات الفنية. وتعتبر هذه من السمات، والقيم، التي تطبع المهرجان، إذ إن الدخول المجاني يغطي 90 في المائة من العروض سنويا”.

وتعد بذلك هذه الخرجة الاستباقية من إدارة موازين، تعبير عن قلق الإدارة من احتمال فشل النسخة الحالية من هذا المهرجان المثير للجدل، والذي يترك من ورائه كل سنة لغطا وانتقادا كبيرين من قبل المتابعين والسياسيين وعموم المواطنين على قدر سواء.

تأتي خرجة “موازين” تزامنا مع حملة المقاطعة الشعبية التي اقتربت من دخول شهرها الثاني، التي طالت ثلاث شركات (“سنترال دانون” للحليب ومشتقاته، وإفريقيا للوقود وسيدي علي لمياه الشرب)، والتي جنت من ورائها هذه الشركات خسائر بالجملة، رغم العروض التفضيلة، والتي لم تلق تجاوبا من قبل المقاطعين بسبب عدم تلبية مطالبهم المتمثلة في تخفيض الأسعار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.