نساء تجمعيات يجتمعن للنظر في قضايا المرأة بجهة بني ملال

في إطار برنامجها الخاص بالاعلان عن القافلة الجهوية للانصات والتواصل نظمت المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة برئاسة حنان غزيل، لقاء للانصات والتواصل بإقليم بني ملال جماعة تيزي نسلي، وذلك مساء السبت 19 أكتوبر 2019.

وقد إفتتحت الدكتورة حنان غزيل هذا اللقاء بكلمة ترحيبية مشددة على أن الهدف من هذه القافلة التواصل والانصات بإمعان لهموم ومشاكل المرأة التجمعية على صعيد الجهة، وفق مقاربة تشخيصية لايجاد حلول جذرية التي تجد مصدرها بمسار الثقة الذي يعتبر خارطة الطريق لحزب التجمع الوطني للأحرار.

من جهة أخرى أكدت لطيفة العدناني المنسقة الإقليمية للمرأة التجمعية بإقليم بني ملال على أن المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية ماضية في وضع الاسس المتينة للمرأة القروية باعتبارها الخلية الأساسية التي تتألف منها الاسرة داخل المجتمع، وأكدت أن المنظمة اليوم تشتغل بطريقة نوعية عن طريق حملات طبية ودعم النساء المعوزات والاسهام التام في التنمية.

ويذكر بأن هذا اللقاء الذي حضرته حوالي 150 إمرأة تجمعية قروية إتفقن جميعا على مواصلة المسار وتعزيز سبل الثقة وتظافر الجهود لانجاح المشروع التجمعي، كما تم رفع برقية ولاء للملك محمد السادس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.