هذا موعد افتتاح “الدونور”

بالواضح – متابعة

أعلن دواد الزيات رئيس فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، ان إدارة الفريق توصلت من الجهات المسؤولة عن إصلاح مركب محمد الخامس، بموعد افتتاحه من جديد، وذلك شهر أبريل الجاري، معلقا أن لا شيء رسمي.

وذلك على هامش الندوة الصحفية، التي عقدها الفريق صباح اليوم الخميس بأحد فناق العاصمة الاقتصادية، للكشف عن القميص الجديد للفريق الأخضر.

حيث سلط مسؤولو فريق الرجاء الضوء على التصميم الرسمي للقميص، إلى جانب استعراض جميع النقاط المتعلقة بالمستشهرين خلال الموسم الرياضي الجاري.

وعمدت إدارة الرجاء إلى تقليص عدد المستشهرين على قميص الفريق الأخضر، مع الرفع من قيمة المقابل المالي، مقارنة بالتصاميم التي شكلت قميص الفريق الأول في السنوات الماضية.

وأشارت الأرقام التي تحدث عنها رئيس الفريق، إلى أن خزينة الفريق انتعشت بسبب ارتفاع مداخيل بيع أقمصة الفريق هذا الموسم، مقارنة بالمواسم الماضية، وذلك بسبب عودة الفريق بقوة إلى منصة التتويجات، خاصة وأنه حقق لقب كاس الكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر الإفريقي.

ومن المنتظر، وفق ما جاءعلى لسان رئيس الرجاء، سيخوض الفريق الأخضر، مباراته المقبلة أمام أولمبيك أسفي، والمقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل، برسم الجولة 24 من البطولة الإحترافية « إتصالات المغرب »، بالقميص الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.