ودادية موظفي قطاع العدل بالقنيطرة تنظم حملة للتبرع بالدم

بالواضح

ينظم المكتب الجهوي لودادية موظفي قطاع العدل بالقنيطرة بشراكة مع كل من المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب ، المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين ، المجلس الجهوي للموثقين وجمعية إتحاد المحامين الشباب ، حملة للتبرع بالدم غدا الخميس وذلك تحت شعار “العمل الإنساني قاطرة للتواصل المهني وتجسيد للروح الوطنية التضامنية بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة .
هذا وفي تصريح للموقع قال نائب رئيس ودادية موظفي قطاع العدل سعيد الزعيم أن نشاط يو غد الخميس سيتضمن حملة التبرع بالدم ،اتخدت لانجاحها كل الاحتياطات بما في ذلك توفير الظروف الوقائية والصحية للمنظمين و للمتبرعين، حيث ستعمل المديرية الفرعية لوزارة العدل على مواكبة الحملة بالتعقيم، قبل انطلاقها و أثناءها و بعدها.
ويضيف ذات المتحدث أنه سيتم تعقيم المنظمين و المتبرعين أثناء توافدهم و مغادرتهم، بالإضافة إلى الطاقم الطبي المختص من المركز الجهوي لتحاقن الدم، وستعمل اللجنة التنظيمية على توفير الكمامات واحترام مسافة الامان الصحية ، حتى يكون هذا العمل الإنساني التطوعي الخيري في أمن و أمان.
ونوه نفس المصدر بمجهودات كل من المدير الفرعي و طاقمه، و رئيس المحكمة الابتدائية بالقنيطرة و حرصهم على نجاح هذا النشاط ومروره في أحسن الظروف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.