وزير العدل بنعبدالقادر يجتمع مع جمعية الخدمات الاجتماعية للتعليم العالي وهذا ما تم التوصل إليه

بالواضح

قرر وزير العدل محمد بن عبدالقادر البحث في كل إمكانات الشراكة والتعاون في مجال الخدمات الاجتماعية بين جمعية الخدمات الاجتماعية للتعليم العالي والمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لوزارة العدل.

ووفقا لبلاغ جمعية الخدمات الاجتماعية للتعليم العالي أعرب رئيس الجمعية محمد الدرويش، عن شكره وتقديره للتجاوب “السريع والفعال” لوزير العدل مع طلب الجمعية وعن ما وصفه بـ”حفاوة استقبال” منه، وكذا ما عبر عنه تجاه الاساتذة الباحثين، خلال اجتماع جمع بين وزير العدل وطاقمه المرافق مع أعضاء المكتب المركزي للجمعية بمقر الوزارة مساء الخميس 9 يناير 2020.

واضاف بلاغ جمعية الخدمات الاجتماعية للتعليم العالي أنه تم تقديم نبذة مختصرة عن الجمعية وأهدافها وبرامجها ومشاريعها مركزًا على مطلب خلق جسور التعاون والشراكة بين الخدمات الاجتماعية للتعليم العالي وقطاع العدل بصيغ ملائمة لخصوصيات كل جهة.

وبعد تبادل الآراء والأفكار والمقترحات تم التأكيد على مباركة ودعم وزير العدل للمبادرة ومتابعته لها، خاصة بعد تنويه بن عبدالقادر لمبادرة الاساتذة الباحثين من التأطير والتربية والتكوين والتفكير في قضايا المجتمع مع اقتراح البدائل والصيغ التي تساهم في تطوير المجتمع وتقدمه، مشيرا إلى أهمية الخدمات الاجتماعية في حياة الفرد قلب الجماعة وكونها تتموقع اليوم في الصفوف الأمامية للمجتمعات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.