إحدى مدارس مدينة سوق السبت تدشن ثقافة الاعتراف بالأطر التربوية

بالواضح – عبدالحفيظ الحاجي

ترسيخا لثقافة الاعتراف بالأطر التربوية، نظم بثانوية المنصور الذهبي مدينة سوق السبت بإقليم الفقيه بن صالح، السبت 6 يوليوز الجاري 2019، حفل تكريم على شرف الأستاذ “عبدالكريم النوري” الذي يعمل حارسا عاما بهذه المؤسسة العتيدة منذ تاريخ افتتاحها سنة 2004، كلها جد وإخلاص وتفان في العمل، بشهادة من عايشوه من الأساتذة والتلاميذ.. علما أن الأستاذ قضى في حقل التربية والتعليم الشاق أكثر من ثلاثة عقود.


حفل بهيج نظمته أطر التربية والتعليم بالممؤسسة، تكريما واحتفاء بزميل دربهم التربوي، الذين قضى في حقل التربية والتعليم، زهرة عمره كلها جد وتضحيات وإخلاص في العمل، خدمة للرفع من مستوى التربية والتعليم بالمؤسسة التربوية، التي تشهد له أطرها وتلامذتها بالنزاهة والاستقامة في العمل، طيلة سنوات مشواره العملي الحافل بالعطاء …


هذا وقد حضر هذا العرس التربوي المتميز، أسرة وعائلة وأصدقاء المحتفى به، وثلة خيرة من نساء ورجال التربية والتعليم، بمختلف المؤسسات التعليمية بالمدينة ، وممثل عن جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ، وممثل عن النقابة الوطنية للعليم ( ك – د – ش ) وضيوف الشرف .. تميز الحفل التربوي البهيج بفقرات مغرية جذابة، على رأسها تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، فترديد النشيد الوطني المغربي ، تلاهاه مباشرة عرض شريط مصور للسيرة الذاتية للمحتفى به، ثم وصلة من الأغاني والأناشيد من أداء مجموعة صوتية، متمثلة في قدماء تلاميذ المؤسسة ، فكلمات شجية مؤثرة قيلت في حق المحتفى به من زملاء دربه التربوي .. هذا وقد توج الحفل بتقديم الهدايا للمحتفى به، في جو تربوي رائق ساده الود والصفاء والتآخي، ليختتم بحفل شاي على شرف الجميع.

اترك رد