ابراهيم غالي بين الموت والحياة

نقل إبراهيم غالي زعيم البوليساريو ، يوم  الأحد على عجل إلى المصحة الجامعية ”بامبلونا” بإسبانيا والمختصة في الأمراض السرطانية، وذلك بحسب ما أوردته مصادر إعلامية جزائرية.

ووفق المصادر ذاتها، فقد تم نقل إبراهيم غالي الذي خلف محمد عبدالعزيز إلى المصحة المعنية، بغرض إجراء عملية جراحية مستعجلة على مستوى عنق المعدة.

وفي الوقت الذي يقضي فيه زعيم البوليزاريو بين الموت والحياة، يتابع غالي وفق مذكرة صادرة في حقه نتيجة الجرائم التي سبق وارتكبها ضد الصحراويين المغاربة وبعض الإسبان، لتتدخل السلطات الجزائرية، لدى السلطات الإسبانية لتفادي اعتقاله اعتبارا لحالته الصحية المتدهورة.

يشار إلى أن إبراهيم غالي المعين من قبل المخابرات الجزائرية على رأس البوليساريو ،كان يعاني من مرض سرطان العنق قبل توليه مهامه الجديدة، حيث كان يخضع للعلاج بشكل منتظم بإسبانيا، إلا أن صدور مذكرة الاعتقال في حقه كانت سببا في تلقيه العلاج في الجزائر ما زاد من تفاقم المرض قبل أن ينقل أمس الأحد على عجل لإسبانيا.

2 تعليقات
  1. abdou يقول

    Il est en plus recherché par les authorites Espagnole suite à des accusation d’harassement sexuel. Il est donc ou bien mort ou bien emprisonné . Ça tombe bien pour msakhit lwatanabdou

  2. السريتي عبد الرحمن يقول

    مصيره السجن في المغرب أو اسبانيا مجرم قتال

اترك رد