“احساين” يطالب بإنقاذ “اتحاد تواركة” من السكتة القلبية ويفجّر فضيحة مالية وإدارية من العيار الثقيل

طالب عبدالقادر احساين المنخرط حاليا بنادي اتحاد تواركة لكرة القدم وعضو المكتب المسير سابقا (طالب) بعقد جمع استثنائي، واصفا الوضع الحالي بالكارثي.

وصرّح احساين في مقابلة مع موقع “بالواضح” بأن نادي اتحاد تواركة الذي كان ضمن أندية الصفوة ضمن البطولة الاحترافية لكرة القدم، مهدد بالنزول إلى قسم الهواة “ب”.

وأعرب أحد أبرز منخرطي النادي التويوركي عن قلقه البالغ للوضع الذي بات يتخبطه النادي، التي بات يتذيل ترتيب أندية عصبة الهواة “أ”، رغم رصد ميزانية مهمة للفريق.

وانتقد عبدالقادر احساين طريقة تسيير النادي، الذي يشرف على إدارته “دخلاء” على الفريق، الذين باتوا يفرضون هيمنتهم وتسلطهم على النادي.

ومن العار أن يصل الوضع إلى ما هو عليه الآن، فريق من طينة اتحاد تواركة، والذي لا يليق بتاريخه، هذا الفريق الذي أنجب نجوم الكرة الوطنية والعالمية من العيار الثقيل كمحمد التيمومي الحاصل على الكرة الذهبية، يقول عبدالقادر احساين، داعيا مسؤولي الفريق إلى إعادة ترتيب بيت النادي وجلب أطر من داخل الدار، وكذا الإشراف على تكوين البراعم.

وفجر احساين حقائق لا تليق بسمعة كرة القدم الوطنية، عندما كشف تورط ممثلين عن كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ووزارة الشبيبة والرياضة، والعصبة والسلطات المحلية في منح وصل إيداع نهائي لاجتماع “غير شرعي” لأقلية أعضاء مكتب النادي وذلك في أعقاب اجتماع حول التقرير المالي.

وقال احساين إنه وبالرغم من رفض التقرير المالي وعدم المصادقة عليه بأغلبية الأصوات، إلا أنه تم إقرار الميزانية بحضور ممثلين عن كل من الجامعة والعصبة ووزارة الشبيبة والرياضة والسلطات المحلية، والذي بموجب ذلك، منحت الأخيرة وصلا نهائيا لاجتماع أقلية غير شرعي.

ورغم كل هذه الأوضاع المؤسفة نمدّ يدنا للمصالحة وفتح صفحة جديدة لخدمة الحي (تواركة) وإنقاذ فريق اتحاد تواركة من السكتة القلبية، يقول المتحدث نفسه، داعيا إلى جلب كفاءات لاسيما من ابناء الفريق باعتبارهم عارفين بخبايا النادي والمشاكل والحلول القمينة لإخراج الفريق التويوركي من أزمته المتخبطة.

تعليق 1
  1. جواد من جونيف سيسرا يقول

    هاد تلفريك شريف، وهادوك الغرباء لكيتاجر فيه وكيخلخوا عباد اللّٰه بالماجيدي خصهم يمشيو فحالهم محيت راهم كيكدبو و يسرقون المنحة الخاصة التي يعطها سدنا لفرق تواركة لكرة القدم. واش النصب والاحتيال كاين حتى فالحومة ديال الشرفاء !?!

اترك رد