الاعلام الحربي: شبح الخيانة يطارد الجيش الابيض المغربي

بقلم: حبيب كروم

في الوقت الذي تتواصل فيه المعارك بين الجيش الابيض المغربي وفيروس كورونا التاجي، الذي مازال يحقق ويحصد نتاىج ايجابية لصالحه بمختلف اقاليم وجهات المملكة بتوجهيه ضربات قاسية لعناصر الجيش الابيض،والتي خلفت عدد كبير من المعطوبين والضحايا في صفوفهم .خاصة في الايام الحالية التي وصلت حمولته الفيروسية ذروتها.

فبالرغم من هجمات الفيروس الخبيث، كان الجيش الابيض بالمرصاد وأصر بالاستمرار في المواجهة والتصادي الى هجماته، ومحاصرته دفاعا عن الوطن بالرغم من قلة عددهم وعتادهم وصعوبة التنقل في مواقع ساحة المعركة، انهم مؤمنون بالانتصار على هذا الوحش القاتل، ولن يغادروا موضعهم بجبهة القتال الا باستتباب الامور وتحقيق النصر.

في خضم الحرب العالمية على فيروس كورونا الذي اودى بحياة الالف من المواطنين وعدد كبير من عناصر الجيوش البيضاء، يعانى الجيش المغربي البطل من مشكلة خيانة بعض عناصره الذين تخلفوا عن ساحة المعركة من بينهم مسؤولون عن تكنات عسكرية اقفلوا ابوابها وتغيبوا عن الحضور الى مقرات وابراج التتبع والمراقبة،و أخرون طلبوا برخص مرضية للفرار والهرب من ارض المعركة وجبهة القتال، بعد اطلاق النار على اطرافهم.

أن خيانة مجموعة من عناصر الجيش الابيض البطل، بعد ارتفاع درجة الخوف لديهم ووصولها الى مرحلة متقدمة، بعد ان اثار فيهم فيروس كورونا الرعب، بسبب تزايد عدد الوفيات والضحايا يوميا، يعكس نوعية المعادن الرخيصة المزورة للاشخاص، ان للشدائد دور رئيسي في كشف الخونة والانذال ضعيفي النفوس الانتهازيين.

أن القائمون على شأن الجيش الابيض مطالبون بجدية بتحديد موعد لمحاكمة العناصر الخونة الفارون من تأذية واجبهم المهني والوطني على جبهات القتال، وعدم السماح لهم بفتح التكنات التي اغلقوا ابوابها، الى بعد عرض ملفاتهم للمحاكمة للتداول فيها، واصدار احكاما تاذيبية صارمة في حقهم ،عقابا لهم عن خيانة القسم وخيانة الوطن.

وختاما نوجه نداءنا الى جميع العناصر بالجيش الابيض المنخرطون والمشاركون في غمار الحرب العالمية على فيروس كورونا، حماية لهم للوطن العزيز، الى التركيز على العدو الخبيث دون الاكترات بالخيانة العظمى لبعض العناصر الخونة، و مواصلة تاذية الواجب الوطني بارادة وقوة وعزيمة و معنويات عالية،فان للتاريخ مزبلته التي ستكون لا محال من نصيب من خانكم وخان الوزرة البيضاء.

حبيب كروم عن دائرة الاعلام الحربي

تعليق 1
  1. العماري يقول

    الحديث عن الخيانة وقت الحرب لا يمكن ان ينتج عنه الا اهتزاز في الصفوف و اضعاف لمعنويات المحاربين. فالاولى ان تنشرو اخبار ايجابية ترفع معنويات من يحارب ان كنت ممن يريدون الخير لهذا الوطن.

اترك رد