العثماني يطير إلى روسيا لمتابعة الأجواء اللوجيستية للأسود والجماهير المغربية

بالواضح – طارق عمور

توجه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني إلى روسيا لمتابعة مدى تحضير الأجواء اللوجيستية للمنتخب الوطني والجماهير المغربية في إطار مشاركة أسود الأطلس لنهائيات كأس العالم التي من المرتقب أن تنطلق منتصف الشهر المقبل.

ولهذا الغرض التقى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بوفده المرافق بسفير المملكة بروسيا لمتابعة الأجواء التحضرية لاستقبال أسود الأطلس، وكذا الجماهير المغربية المشجعة للمنتخب الوطني.

وتوقف العثماني الذي كان متوجها إلى كوريا الجنوبية في زيارة رسمية، إلى الديار الروسية، حيث أوضح العثماني بان زيارته الخاطفة إلى روسيا تأتي أيضا لتتبع ملف ترشح المملكة لاحتضان كأس العالم 2026.

وفي هذا الصدد أوضح العثماني في تغريدة له: 

 “في طريقي نحو كوريا الجنوبية في إطار الزيارة الرسمية لهذا البلد، قمت بزياة سفير المملكة المغربية بروسيا بمعية الوفد المرافق لي، وكانت مناسبة للإطلاع مع السيد السفير حول عدة قضايا دولية ووطنية، ولا سيما قضيتنا الوطنية وكذا الإعدادات الجارية لاستقبال الفريق الوطني ومشجعي المنتخب الوطني، وكذا تتبع ملف ترشح المملكة لاحتضان كأس العالم 2026.”

يذكر أنه سيكشف الستار عن هوية البلد المنظم لنهائيات كاس العالم 2026 يوما واحدا قبل انطلاق المونديال الروسي، أي في الثالث عشر من الشهر المقبل.

اترك رد