المركز الوطني للاعلام والتوثيق والشباب ينظم ورشة حول “تدبير التوتر” من قبل المدربة رداد الطاهري

بالواضح – الرباط

نظم المركز الوطني لاعلام والتوثيق والشباب التابع لمديرية الشباب والطفولة والشؤون النسوية بوزارة الشباب والرياضة، الاربعاء 16 يناير 2019، دورة تكوينية ورشة تكوينة حول كيفية تدبير التوتر من قبل المدربة المعتمدة في التنمية البشرية رداد الطاهري.

وقالت رداد الطاهري الأخصائية في التنويم بالايحاء ومدربة في التنمية البشرية، في تصريحات لجريدة “بالواضح” الاخبارية إنها بصدد تقديم دورة موضوعها لايهم فئة الشباب فسحب إنها يهم كافة الشرائح العمرية، بخصوص كيفية تدبير التوتر الذي أصبح داء منتشرا في المجتمع سواء في أوساط الطلبة أو العاملين أو التجار.

وأوضحت المتحدثة أنها هذه الدورة ستمنح مستفيديها وسائل عمل تمكنهم من خفض درجات التوتر، وأن النتائج تختلف بحسب طبيعة الشخص وثقافته وطريقة تفكيره.

من جانبها أشارت فدوى الريح مديرة المركز الوطني للاعلام والتوثيق والشباب في تصريحات لجريدة “بالواضح“، إلى أن هذا النشاط يدخل في إطار الورشة التكوينية التي يقوم بها المركز لفائدة الشباب، كما أن هذه الورشة، تضيف مديرة المركز، تهدف إلى كيفية محاربة التوتر والتكوين الذاتي للشباب ولباقي الفئات العمرية.

واضافت المتحدثة أن الوراشات التي ينظمها المركز الوطني للاعلام والتوثيق والشباب تنبثق من اختيارات ورغبات الشباب في اطار تطوير شخصياتهم وكفاءاتهم من أجل تنمية عطاءاتهم المهنية والشخصية.

وتميزت هذه الورشة بحضور عدد هام من المستفيدين من مختلف الفئات العمرية، حيث أبدوا تفاعلا لافتا لهذه الحلقة التكوينية من خلال التمارين العملية وتبادل الأسئلة والنقاشات.

اترك رد