الوداد إلى ربع أبطال إفريقيا إثر هزمه سان داونز الجنوب إفريقي (فيديو)

بالواضح – أنور حيدا

تأهل نادي الوداد البيضاوي إلى دور ربع نهاية أبطال إفريقيا إثر فوزه اليوم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على خصمه سان داونز الجنوب إفريقي بهدف دون ردّ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

وجاء هدف فوز الوداد عن طريق أنس الأصباحي في الدقيقة الـ56، ليضمن الوداد تأهله إلى الدور ربع النهائي بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة.
ورغم الفوز الذي حققه الوداد إلا أن الأخيرلم يقدم مستوى مقنعا في الشوط الأول، إذ وجد صعوبة كبيرة في الوصول إلى مرمى الفريق الضيف.
ولم ينجح الوداد في صنع فرص للتسجيل، بسبب التنظيم الجيد للاعبي سان دوانز، بالإضافة إلى الارتباك الذي ظهر على لاعبي القلعة الحمراء.

وازداد الوداد نشاطًا مع بداية الشوط الثاني، حيث أضاع عبداللطيف نصير فرصة سهلة، بعدما وجد نفسه وجهًا لوجه مع حارس صن داونز، ولكن الأخير تدخل لإنقاذ الموقف في الوقت المناسب.
وأثمر ضغط الوداد، عن تسجيله لهدف الفوز عبر الأصباحي، من خلال تسديدة قوية لم يتمكن حارس سان داونز من التصدي لها في الدقيقة الـ56.
وضغط سان داونز على الوداد في الدقائق الأخيرة من المباراة من أجل إدراك التعادل، وحاول استغلال بعض الأخطاء الدفاعية، لتنتهي المواجهة بفوز الوداد.

يبقى على الوداد تدارك النقائص من أجل الاستعداد جيدا للأدوار المقبلة التي قد تسمح بارتكاب اخطاء من قبيل ما حصل اليوم في مباراة سان داونز.

اترك رد