“بالواضح” تكرم نجوم السنة تحت شعار “دورة اعتراف وتشجيع”

بالواضح – الرباط

تنظم جريدة بالواضح بتعاون مع مؤسسة R.R.R.Production، يوم الخميس 21 فبراير 2019، حفل تكريم نجوم سنة 2018 في دورتها الأولى، وذلك ابتداء من الساعة الخامسة مساء بقاعة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة المحاذية لوزارة الثقافة، حيث سيتم تكريم فنانين وإعلاميين ورياضيين ومثقفين من مختلف التخصصات والمشارب، تحت شعار “دورة اعتراف وتشجيع”.

وقد تم اختيار مجموعة من المكرمين من بينهم افضل رياضية بطلة التيكواندو صاحبة ذهبية اولمبياد الشباب فاطمة الزهراء ابوفارس، وافضل مخترع يونس القرفة البقالي الحاصل على الميدالية الذهبية في مجال الابتكار، وافضل مسير محمد بلماحي رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، وأفضل ممثلة الفنانة ماجدة زبيطة، وافضل ممثل الفنان حسن ميكيات، احسن ملحن الفنان نبيل الخالدي وافضل موزع موسيقي امير الناي الميسترو رشيد زروال.

من جانب آخر تم اختيار طبيب السنة الدكتور البارز والمتميز عاديل رشيد الذي تألق من خلال نجاحه في إجراء عدد من عمليات التجميل النادرة والصعبة، كما تم تكريم مهندس الدولة عبدالصمد هيشر نظرا لتألقه كفاعل مؤسساتي إضافة إلى بروزه في عدد من الأعمال الاجتماعية والثقافية.

كما تم اختيار الدكتورة فاطمة زاهير الطبببة المتميزة التي عرفت بمواقفها الانسانية النبيلة واجرائها لعمليات توليد مجانية، كما تم اختيار افضل وجه إخباري عبدالحي ناصر واحسن واصف رياضي حسن الحريري.

ويحيي الحفل مجموعة من الفنانين، وهم الفنان الزكراوي محمد ”الشكوري” وفرقة الصفوة المحمدية للطرب الاندلسي، فيما سيضفي الفكاهة والخفة على أجواء هذا الحفل البهيج كل من الفنانَين الفكاهيَين شعيب قيصون وفريد دلياس.

كما سيقوم بتنشيط فقرات الحفل كل من المنشطين محمد خكلي وسكينة لشهب.

يذكر أن حفل التكريم هذا، كان من المقرر أن يتم تنظيمه شهر يناير المنصرم، قبل أن يتأجل لأسباب سياسية صرفة كما أوضحنا في مقالات سابقة.

صراعات بين فصيلين حزبيين تتسبب في تأجيل نشاط حفل “بالواضح” لتكريم نجوم السنة

أسباب تأجيل حفل “الواضح” لتكريم نجوم السنة

 

اترك رد