حكيمي يوجه طعنة كبيرة لريال مدريد

أنور حيدا

وجه الدولي المغربي اشرف حكيمي طعنة كبيرة في وجه النادي الملكي مصرحا ولأول مرة عن عدم رغبته في العودة لهن مؤكدا نيته البقاء مع ناديه المعار له حاليا “دورتموند الالماني”، مؤكدا في الوقت نفسه بأن حلمه اللعب مع اللاعبين الكبار في صفوف ريال مدريد مدريد قد تحقق.
ورغمقصر فترة المتنبقية لانتهاء فترة الاعارة والتي لا تتجاوز الأربعة أشهر، إلا أن حكيمي زاد من موقفه وضوحا أكبر وأعرب، في تصريحات صحافية عقب لقاء دورتموند يوم الجمعة 24  يناير أمام ضيفه كولن، (أعرب) عن سعادته باللعب رفقة نادي دورتموند الألماني مؤكدا أنه لا ينوي في الوقت الراهن العودة إلى النادي الملكي ريال مدريد الإسباني.
وقال حكيمي “أنا سعيد باللعب رفقة نادي دورتموند الألماني ولا أنوي حاليا الانتقال إلى النادي الملكي لأنه لازلت أمامي أربعة أشهر على انتهاء عقدي مع النادي”.
وأضاف حكيمي “لقد كان حلمي منذ الطفولة اللعب رفقة نجوم كبار في نادي ريال مدريد الإسباني ولقد حققت ذلك”.
وكانت تقارير إعلامية إسبانية قد كشفت أن نادي ريال مدريد يطمح إلى إعادة اللاعب المغربي أشرف حكيمي إلى صفوف النادي الملكي، كما أكدت تقارير أخرى أن النادي الإسباني يحضر مفاجأة من أجل ضم حكيمي.
ولعل موقف حكيمي هذا نابع من انسجامه الواضح في اللعب مع دورتموند، حيث وجد ضالته في مختلف مراكز اللعب، كما أن مدرب النادي الأصفر، منح له المكانة التي يستحقها، عكس ما كان يمر منه هذا الدولي المغربي عندما كان بجانب أصدقاء راموس، حيث كثيرا ما كان يجاور دكة بدلاء ريال مدريد.

اترك رد