خدمات وكالة بريد المغرب بسوق السبت تغضب المشتركين

بالواضح – الحسن لهمك

بات مستعجلا لدى الادارة العامة لبريد المغرب التدخل لايقاف نزيف العبث الذي يسري في وكالة بريد بنك بسوق السبت اولاد النمة اذ اصبح مستحيلا قبول الخدمات المقدمة للزبناء.

ففي شكايات عديدة عبر بعض زبناء الوكالة خاصة كبار السن والمتقاعدون عن سوء التسيير والارتجال الحاصل بنفس الوكالة وسوء الاستقبال والمعاملة الجافة حيث ان من غير المقبول وجود شباك خارج التغطية في صورة تؤكد ان قيمة الزبون لدى هذه الوكالة تساوي الصفر “.

وقد عبر احد الزبناء عن عدم انفتاح اطر الوكالة على الحوار والنقاش وتقبل الاخر وهو امر احدث تنافرا بين مكونات هذه الوكالة التي تسير ببطئ نحو الهاوية بسبب عدم مقدرة الادارة على تجاوز كل الاشكالات.

واضاف ذات المتحدث ان  المشاكل التي تبعث بين الفيئة والاخرى داخل الوكالة بسبب سوء التسيير وهذا مرفوض طبعا لدى وكالة بريدية وبنكية يفترض بها ان تستقيم سيرا وتكتيكا وقبولا لكل الملاحظات المقدمة على سبيل الشكاوي .

ويناشد هؤلاء المغاربة وخاصة منهم المتقاعدون الادارة العامة للتدخل والتعامل مع هذه المعطيات بكل حزم بالاضافة الى ضرورة ضخ طاقات بوسعها انهاء هذا العبث واعادة الثقة في هذا البنك الذي ظل الى وقت قريب قمة في التفاني …

فماذا حدث؟ وهل سيكون رد الادارة حاسما؟ ام ان كل هذا القول سيتوقف عند محطة النسيان؟ …الجواب نرصده في القادم من المقالات.

اترك رد