زيدان يكشف عن حل أزمة الظهير

بالواضح – وكالات

كشف زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن صعوبة مشاركة ناتشو فيرنانديز، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، الثلاثاء المقبل، أمام بايرن ميونخ، بدلًا من داني كارفاخال المصاب.

وقال زيدان، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، عقب فوز الملكي على ليجانيس (2-1)، في الليجا، اليوم السبت: “من الممكن أن يلعب فاسكيز في مركز الظهير، ناتشو لم يتدرب معنا، ومن الصعب مشاركته الثلاثاء المقبل”.

وعن اللعب بكاسيميرو كمدافع، اليوم، أجاب: “لم يكن الأمر سوى لإراحة سيرجيو راموس ورافاييل فاران”.

ونفى زيدان غضبه من فريقه خلال المباراة، قائلًا: “لم أكن غاضبًا من اللاعبين، لقد كنت غاضبًا من نفسي بشكل أكبر، بسبب بعض الجوانب.. سعيد للغاية بأداء اللاعبين، لكن بالتأكيد لسنا سعداء بخسارة الليجا، لقد فقدنا العديد من النقاط في البداية”.

واستطرد: “أجرينا 10 تغييرات على التشكيل، وأشركنا لاعبين لم يلعبوا كثيرا، ولكن أداءهم كان مثاليا.. الشوط الأول كان رائعا، والثاني أقل، لكننا كنا ندرك مسبقا، أن الشوط الثاني سيكون أكثر صعوبة”. 

وحول أشرف حكيمي، قال زيدان: “لم يحدث أي شيء، إنها قرارات، لا زال صغير السن، وهذا عامه الأول معنا، علينا أن نمضي معه ببطء، لعب اليوم وظهر بشكل جيد”.

وبخصوص مواجهة بايرن ميونخ، قال المدرب الفرنسي: “يجب أن نكون على قدر المستطاع من الجودة، نحن مستعدون للقاء بتصميم عظيم، سوف نلعب مباراة العام”.

وأردف: “علينا أن نلعب مباراة كبيرة أمام بايرن، أطلب من الجماهير أن يكونوا معنا، كما لم يفعلوا من قبل، سنحتاجهم للوصول إلى المباراة النهائية”.

وعن بايرن، قال زيدان: “سيأتون لملعب البرنابيو دون عُقد.. قدمنا مباراة جيدة للغاية في الذهاب، لا سيما على مستوى النتيجة، الآن علينا الفوز في ملعبنا، نحتاج لتصميم كبير.. إذا ما تحلينا بهذا الأمر، سنلعب بشكل جيد، وإذا لعبنا جيدا، ستكون لدينا حظوظ قوية في الفوز”.

وواصل: “ندرك ما حدث لنا أمام يوفنتوس، وكذلك العام الماضي أمام بايرن، وندرك أنه بعد مباراة الذهاب، علينا تقديم مباراة قوية على جميع الأصعدة”.

اترك رد