فتور بين لقجع ورونار.. والثعلب يعتذر عن حضور ندوة بالرباط

بالواضح – أنور حيدا

وسط فتور لافت بين رئيس الجامعة الملكية المغربية فوز لقجع والناخب الوطني هيرفي رونار، بعد الخرجات الغامضة وغير الحاسمة التي يخرج بها رونار بخصوص مصير بقائه مع المنتخب الوطني، إضافة إلى غياب التنسيق بينه وبين لقجع بخلاف ما كان عليه ما قبل منافسات كأس العالم، اعتذر رونار عن حضور ندوة بالرباط مخصصة حول “تقييم المشاركة الأفريقية في المونديال” والتي من المقرر أن تنطق السبت والأحد المقبلين.

وتشهد الأجواء فتورا واضحا في العلاقات بين الجامعة ورونار؛ هذا الأخير الذي قطع حبل التواصل مع رئيسها لقجع، مكتفيا بتدوينات على مواقع التواصل للردّ على أخبار مفاوضاته السرية مع عدد من الاتحادات الكروية المحلية، حيث اكتفى في آخر تدوينة له بنفي تدريب أي منتخب إفريقي دون منتخبات أو أندية من القارات الاخرى، ما يعني أنه ثمة مفاوضات جارية بينه وبينها.

ومن المرتقب أن ينعقد اجتماع حاسم بين لقجع ورونار الثلاثاء المقبل 24 يوليوز للحسم في أمر بقائه على رأس العارضة الفنية للمنتخب المغربي.

يذكر أن العقد بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والناخب الوطني هيرفي رونار يظل ساريا إلى غاية 2022، براتب شهري يصل إلى 82 مليون سنتيم، وأن أي رغبة بالفسخ من جانب رونار يتطلب منه تسديد شرط جزائي تصل قيمته الأربعة ملايير سنتيم.

 

اترك رد