لقجع: ليس من عادتي أن أرغم أي مدرب على البقاء ولن أحسم في استقالة رونار إلا بعد 15 يوما

بالواضح – أنور حيدا

أشاد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالعمل فوزي لقجع بالعمل الذي قام به الفرنسي هيرفي رونار على رأس العارضة الفنية للمنتخب الأول.

وقال لقجع على هامش اللقاء التواصلي الذي نظمته الجامعة و أسرة كرة القدم الوطنية في الصخيرات: “ليس من عادتي أن أرغم أي مدرب على البقاء، أشكر رونار كثيرا على كل ما قدمه من مجهودات، و الأجيال القادمة هي الأخرى ستتذكره ولن ننساه، سنستمر في العمل بنفس الرغبة” يضيف رئيس الجامعة.

وقال رونارإنه توصل أمس الأحد باستقالة رونار ولن تكون سارية المفعول والحسم فيها إلا بعد خمسة عشر يوما.

وأضاف لقجع قائلا: “تشرفت بالاشتغال رفقة هيرفي رونار، لقد قام بعمل كبير، وخلق مجموعة رائعة، مجموعة من الشباب ولاعبي الخبرة، وأخرى بمهارات رائعة”.

و تابع المتحدث ذاته “هذه المجموعة أصبحت اليوم مفخرة لكل المغاربة، بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، و كذا المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر”.

و أضاف لقجع “التربع على صدارة المجموعة في حد ذاته يعتبر انجازا ، و اليوم أريد أن أقول لكم أن الحزن مازال يخيم عليّ بسبب الإقصاء الذي لم يكن منتظرا، و سيبقى لمدة طويلة في الأدهان”.

واعتبر لقجع بأنه من أبرز ما قام به رونار ايضا إزالته لمجموعة من العقد التي لازمت المنتخب المغربي، حيث وبعد 20 سنة عانق المنتخب كاس العالم من جديد، كما حقق مجموعة انتصارات على عدد من المنتخبات كانت بمثابة عقدة تاريخية للمنتخب.

اترك رد