“مبديع” ينفي غيابه عن جلسة المساءلة الشهرية “على الطريقة الشباطية”

بالواضح

استغرب الفريق الحركي في بلاغ له إسقاط حالة برلماني آخر على حالة رئيسه محمد مبديع بالنسبة للغياب عن حضور الجلسات العامة، واعتبر ذلك أمرا غير مستساغ، على اعتبار أن مبديع دائم الحضور في مجلس النواب، ولم يسبق أن سجلت في حقه أي حالة غياب غير مبرر، بل إنه يشغل منسق فرق الأغلبية، يتميز بديناميته ومواكبته المستمرة لأشغال مجلس النواب.

وفي السياق ذاته نفى محمد مبديع رئيس الفريق الحركي ان يكون غيابه عن أشغال جلسة المساءلة الشهرية لرئيس الحكومة ليوم الاثنين 27 يناير 2020، مرتبط بما أسمته احدى الجرائد هروبا على الطريقة الشباطية.
وأكد بلاغ لفريق حزب الحركة الشعبية بمجلس النواب أن رئيسه استدعي للمشاركة في أشغال المرحلة الأولى من الدورة العادية للجمعية البرلمانية لمجلس أوربا لسنة 2020 بستراسبورغ.
واورد ذات البلاغ أن محمد مبديع بصفته عضوا فاعلا في شعبة مجلس أوروبا وفي لجنتها السياسية، يشارك بانتظام في أشغال الدورات التي تنظمها هذه الجمعية، إذ أن التقارير الصادرة عن هذه الاجتماعات، والتي يمكن الاطلاع عليها لدى مديرية العلاقات الخارجية بالمجلس، تؤكد الدور الذي تلعبه هذه الشعبة بكافة أعضائها في الدفاع عن المصالح العليا للوطن، وحشد التأييد لمختلف قضاياه، في إطار دبلوماسية موازية فاعلة.
واورد بلاغ السنبلة أن تاريخ سفر محمد مبديع الى فرنسا كان يوم الأحد 26 يناير 2020، وليس قبل هذا التاريخ، كما هو منشور ، الذي كان عليه تحري المعلومة من مصدرها، عوض اختلاق أخبار زائفة، في إطار قدسية الخبر.

اترك رد