هيفتي يكشف عن غياب لاعبين في ودية تونس

بالواضح – الرباط

أكد عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني أن اللاعبين يونس بلهندة و حكيم زياش لن يشاركا في المباراة الودية للأسود أمام نسور قرطاج.

وأوضح هيفتي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة أن جميع العناصر الوطنية تتمتع بصحة جيدة باستثناء بلهندة و زياش اللذان تعرضا للإصابة، خلال المباراة الأخيرة أمام المنتخب الكامروني.

و تابع المتحد ذاته قائلا “اللاعب بلهندة تعرض لإصابة على مستوى الفخذ لأول مرة، و بعد الفحوصات الأولية تبين أنه سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى ستة أسابيع، كما أنه يحتاج للكشف بالرنين المغناطيسي بعد ثلاثة أيام من الإصابة من أجل تحديد مدى خطورتها، و قد سافر إلى تركيا من أجل مواصلة العلاج”.

و أضاف هيفتي ” بالنسبة للاعب حكيم زياش فهو الآخر تعرض للإصابة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، حيث شعر ببعض الآلام على مستوى الركبة، و بين الشوطين تلقى الإسعافات اللازمة و تمكن من خوض الشوط الثاني بشكل عادي، لكنه سيتوجه إلى هولندا من أجل إجراء بعض الفحوصات رفقة طبيب فريقه”.

للإشارة فمباراة الفريق الوطني أمام نظيره التونسي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل بالملعب الأولمبي برادس، انطلاقا من الساعة السادسة مساءا.

اترك رد