هشام الكروج: أين ذهبت 250 مليون التي تبرعت بها؟

بعد خروج الفنانة الشعبية “نجاة عتابو” بشريط فيديو يفضح التدبير الجماعي بالخميسات، خرج البطل العالمي   السابق، وحامل الرقم القياسي في مسافة 1500 متر “هشام الكروح” ليتسائل أين ذهبت 250 مليون سنتيم التي تبرع بها لمسلخ مدينة بركان”الكرنة”.

و جاء في تدوينة “الگروج” على حسابه بالفيسبوك :”الْيَوْمَ الذي تبرعت فيه بمبلغ 250 مليون سنتيم، قيل لي ان المسلخ سيبنى على اعلى مستوى و سيزود بأحدث الأليات لضمان النظافة و السلامة لسكان المدينة. يحز في نفسي الحالة التي نراها في الصور خصوصا ان أبناء مدينتي هم من يدفع الثمن”.

وختم “الگروج” بالقول: “حسبي الله و نعم الوكيل” لأي جهة تم التبرع بهذا المبلغ؟! أين ذهب هذا المبلغ؟! ما كان دور السلطة والمنتخبين في تدبير هد المبلغ؟!

ليبقى سؤال  “هشام الكروج” مطروحا إلى أن تتم الإجابة عليه من ذوي الاختصاص، أو يفتح تحقيق في الأمر من طرف الجهات المكلفة بذلك.

تعليق 1
  1. أوقادة أعلي يقول

    لقد تلقى السيد العامل عند رحيله هدايا وتكريم ودموع وشهادات على الإنجازات والمشاريع التي ترأسها في تدشينها فالحمد للاه رحل السيد العامل وترك إقيم بركان بدو بنيات تحتية ولا مرافق عمومية ولا احترام تصميم التجزئات حتى شارع الإستقلال المتنفس الوحيد للمدينة لم يخرج للوجود وقلص من عرضه بالقوة رغم أنف الساكنة وووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

اترك رد