أسود الأطلس يجرون آخر حصة تدريبية قبل مواجهة غانا

بالواضح - متابعة

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أسود الأطلس، آخر حصة تدريبية لهم اليوم الأحد في ياوندي، قبل المواجهة التي تجمعهم يوم غد الاثنين ضد منتخب غانا النجوم السود، برسم اليوم الأول للمجموعة الثالثة في الدورة ال33 لكأس إفريقيا للأمم 2021 التي تحتضنها الكاميرون.

ويعاني المنتخب المغربي من غياب يوسف النصيري بسبب عدم تعافيه من الإصابة، التي كان قد تعرض إليها مع فريقه إشبيلية الإسباني، وريان مايي لنفس السبب، فيما سيحرم المنتخب، كذلك، من منير الحدادي، وبأيوب الكعبي، وأيمن برقوق بعد إصابتهم بفيروس كورونا.

وفي الجهة المقابلة، يسارع الطاقم الطبي للمنتخب الزمن لتأهيل إلياس الشاعر، بعدما أحس ببعض الألم، للاعتماد عليه في المباراة، خصوصا أنه يعتبر من الركائز الأساسية، التي يعتمد عليها خاليلوزيتش في خط الوسط، علما أنه عاد إلى التداريب الجماعية في الحصة التدريبية، التي جرت مساء أمس السبت.

ويطمح خاليلوزيتش إلى بداية البطولة بانتصار على غانا غدا، وهو الذي ظل متفائلا في جميع تصريحاته، بأن المجموعة  التي يتوفر عليها، قادرة على تحقيق شيء ما في المسابقة، والذهاب بعيدا فيها ولما لا العودة باللقب، وهو الطموح نفسه الذي يراود فوزي لقجع، الذي أكد في تصريحات إعلامية أن المنتخب هدفه الذهاب بعيدا في هذه البطولة، ولما لا المنافسة على اللقب.

تعليقات (0)
اضافة تعليق