الملتقى الإقليمي الثالث بامنتانوت للتوجيه المدرسي والمهني والجامعي

عباس كريمي

بتنسيق مع جمعية أمهات وآباء وأولياء تلامذة ثانوية ابن الهيثم التأهيلية بامنتانوت، وبتعاون مع المجلس الجماعي لامنتانوت، والجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي فرع مراكش ، شيشاوة -الحوز، والمديرية الإقليمية بشيشاوة وإدارة المؤسسة، نظمت ثانوية ابن الهيثم التأهيلية، الأربعاء 26 فبراير 2020 الملتقى الإقليمي الثالث للتوجيه المدرسي والمهني والجامعي تحت شعار: التوجيه الناجع أساس النجاح الدراسي والمهني.

الملتقى عرف حضور مجموعة من مؤسسات التعليم العالي: كليات جامعة القاضي عياض – كلية الطب والصيدلة -كلية العلوم والتقنيات -المدرسة العليا للأساتذة ENS -المدرسة العليا للتكنولوجيا EST -المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ENCG -المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقيةENSA – المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة ISPITS -المعهد المتخصص في الأشغال العمومية ISTP -المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بشيشاوة ISTA -المعهد الملكي للشرطةIRP -المؤسسة العسكرية للدرك الملكي – كتبية بريبا KOUTOUBIA PREPA-أكاديمية منارة -المدرسة العليا للتدبير والتكنولوجيا التطبيقيةESMA – المدرسة الدولية الرازي للعلوم التمريضية.

وعرف هذا اللقاء حضورا مميزا، استفاد من خلال النقاشات الدائرة به من طرف المسؤولين عن المدارس والمعاهد المذكورة، تلاميذ المؤسسة، لتظافر جهود الإدارة والحراس العامة والأساتذة وجمعية الاباء، مما جعله لقاء ناجحا ساهم بشكل ايجابي في إغناء الأفكار وتحقيق الأفيد وتوجيه سليم للتلاميذ والتلميذات بشكل عام.

تعليقات (0)
اضافة تعليق