مجلس وزان يقرر ابرام عدد من اتفاقيات شراكة

بالواضح

قرر مجلس جماعة وزان الموافقة على اتفاقية شراكة بينه وبين كل من جمعية وزان الخضراء للسياحة والتنمية المستدامة ومجلس إقليم وزان من أجل إنجاز الورش العام المؤقت المتعلق بصيانة وتهيئة المناطق الخضراء والتشجير في إطار أوراش عامة صغرى وكبرى مؤقتة.

جاء ذلك خلال دورة استثنائية عقدها المجلس، اليوم الجمعة، والذي أكد في بلاغه أيضا على موافقته أيضا على اتفاقية شراكة بين جماعة وزان وجمعية وزان الخضراء للسياحة والتنمية المستدامة ومجلس إقليم وزان من أجل إنجاز الورش العام المؤقت لتأهيل الأحياء العتيقة وترميم المآثر والبنايات التاريخية في إطار أوراش عامة صغرى وكبرى مؤقتة.

كما تمت الموافقة ايضا على اتفاقية شراكة بين جماعة وزان وجمعية القشيلة للتنمية المستدامة ومجلس إقليم وزان من أجل إنجاز الورش العام المؤقت المتعلق بتأهيل الأحياء العتيقة وترميم المآثر والبنايات التاريخية في إطار أوراش عامة صغرى كبرى ومؤقتة.
الى ذلك فقد تمت أيضا الموافقة على ميثاق الافتحاص الداخلي للجماعة.

يذكر أن هذه الدورة الاستثنائية انعقدت من أجل التداول في النقط المدرجة بجدول الأعمال بحضور باشا مدينة وزان ومدير مصالح الجماعة وأعضاء المجلس الجماعي.
وبالنسبة للنقاط المذكورة المتفق عليها تمت بعد عرض النقط ومناقشتها حيث وافق أعضاء المجلس بأغلبية الأعضاء الحاضرين، مع تحفظ ثلاثة أعضاء.

تعليقات (0)
اضافة تعليق