اتحاد طنجة وجمعية سلا يتزعمان “البلاي اوف” ببطولة السلة

سجلت الدورة الثانية من بطولة (البلاي اوف) للقسم الممتاز لكرة السلة “رجال”في المجموعة [الف] فريق اتحاد طنجة حامل لقب كاس العرش يتمكن من تحقيق فوز جد هام ومستحق على حساب الجيش الملكي، وذلك بحصة65\57، فوز مكن فارس البوغاز من الانفراد بالصدارة بفارق نقطة واحدة عن فريقي الجيش الملكي وليكسوس العرائش.. هذا الاخير لم يجد ادنى عناء في هزم الكوكب المراكشي بفارق مهم بلغ 18نقطة بالتمام والكمال.
في المجموعة [باء] فارس الرقراق جمعية سلا المؤهل لدور ربع النهائي “بال”للعصبة الأفريقية امام بيترو اتليتيكو الانغولي ،فاز وبكل استحقاق على مجد طنجة بحصة90 مقابل 63،فوز مكن السلاويين من مواصلة ريادة المجموعة (باء)وبفارق نقطتين عن الفتح الرياضي ومجد طنجة ..فريق العاصمة نادي الفتح صاحب العناصر المتمرسة لم يجد اي عناء في الفوز على المغرب الرياضي الفاسي الذي تلقى هزيمته الثانية على التوالي .
هذا وتجدر الاشارة الى ان البطولة المصغرة ستتواصل نهاية الاسبوع الجاري بأجراء الدورة الثالثة ،فيما سيتم تأجيل مباراة القمة بين الفتح الرياضي وجمعية سلا الى وقت لاحق ،وذلك بسبب مشاركة جمعية سلا في دور ربع نهائي “بال”العصبة الافريقية يوم السبت القادم بالعاصمة البوروندية “كيغالي” .
.وفيما يلي نتائج الدورة الثانية وبرنامج الدورة الثالثة بالتفصيل .
.المجموعة (الف)
ليكسوس العرائش #الكوكب المراكشي :77\59
اتحاد طنجة#الجيش الملكي :65\57
.المجموعة(باء)
جمعية سلا#مجد طنجة:90\63
الفتح الرياضي#المغرب الفاسي :88\79
••برنامج الدورة الثالثة من البلاي اوف للقسم الممتاز لكرة السلة ..
.المجموعة / الف
ليكسوس العرائش#اتحاد طنجة
الكوكب المراكشي#الجيش الملكي
¤المجموعة/ باء
الفتح الرياضي # جمعية سلا
المغرب الفاسي # مجد طنجة
(ملاحظة) : مباراة الفتح الرياضي وجمعية سلا تأجلت الى وقت لاحق بسبب مشاركة جمعية سلا في العصبة الافريقية “بال”.

تعليقات (0)
اضافة تعليق